0 معجب 0 شخص غير معجب
1.2ألف مشاهدات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة مجهول

حل مشكلة خطا في توزيع الحزمة

حل مشكلة خطا في توزيع الحزمة، هذه المشكلة تواجه الكثير من مستخدمي اجهزة الاندرويد عندما يريدون تثبيت تطبيق ما، ولا يستطيعون تثبيته الا من خلال حل هذه المشكلة، وسوف نوضح لكم زوارنا ومتابعينا كيفية حل هذه المشكلة بشكل سهل وبسيط، من خلال السطور القليلة في مقالنا هذا، تابعوا معنا لتحصلوا على حل مشكلة خطا في توزيع الحزمة.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة

حل مشكلة خطا في توزيع الحزمة

الاجابة هي 
  • تحقق من ملف apk للتطبيق: يعني هذا أن ملف apk قد تم تخصيصه وفقًا لمتطلبات المستخدم ، حيث يقوم بعض المستخدمين باستخراج ملف apk لإزالة الإعلانات وجعله ملف apk مرة أخرى ، حيث يطلق على الملف ملف تتجلى. قد يكون الأشخاص الذين قاموا بتحرير الملف المعروض هو سبب المشكلة هناك خطأ في حزمة التحليل.
  • ملف تطبيق تالف: يمكن أن يحدث الخطأ أيضًا بسبب ملف تالف. في هذه الحالة ، قم بتنزيل واحدة جديدة ، ولكن اكتمل ملف apk وحاول تثبيت البرنامج مرة أخرى. هذا يمكن أن يساعدك. للحصول على حلول أفضل ، أقترح عليك التنزيل من متجر Google Play والتأكد من تنزيل الملف بالكامل. لأن التنزيل الجزئي للملف يمكن أن يتسبب أيضًا في حدوث خطأ في توزيع الحزمة.
  • إعدادات الأمان: لأغراض أمنية ، يحتوي الهاتف على عمليات تثبيت متكاملة لا تسمح بتثبيت التطبيقات بواسطة موفر خارجي بدلاً من تطبيقات الجوال من متجر Google Play. لا تقم بتثبيت تطبيق من موقع غير موثوق به. هذا يمكن أن يعرض جهازك للخطر. ولكن إذا كنت لا تزال تريد تثبيته ، فتحقق من إعدادات أمان هاتفك:  انتقل إلى خيارات الأمان "حدد" ، وتحقق من خيار "مصادر غير معروفة".
  • تمكين تصحيح USB: يتوفر لدى العديد من الأشخاص خيار "تمكين تصحيح USB". للقيام بذلك.

اسئلة متعلقة