0 معجب 0 شخص غير معجب
141 مشاهدات
في تصنيف فتاوي بواسطة (177ألف نقاط)

يرجى التكرم بإفتائنا بجواز أو عدم جواز اللعبة المذكورة أدناه، حيث إن اللعبة بدأت على الإنترنت وهي بالطريقة التالية: طريقة المشاركة في المسابقة بالنسبة للزائر: عندما يدخل الزائر إلى الموقع تفتح اللعبة مباشرة، إذا كان الزائر قد تم تسجيل نفسه بالموقع السابق فبإمكانه اللعب من غير إدخال اسم الدخول وكلمة السر، وإذا لم يسجل سيطلب منه التسجيل، وهي معلومات شخصية يتم إدخالها ليتمكن من استلام جائزته في حالة فوزه باللعبة، بعد التسجيل يذهب مباشرة إلى اللعبة ويقوم بعد ذلك بسحب المقبض، ثم إذا ظهرت له شعار الشركة على خانتين أو ثلاث يحسب له نقاط، وكذلك طريقة الحصول على نقاط أكثر يتم عن طريق إرسال رسالة إلى صديق من قبل المشارك وإذا تم تسجيل الصديق في الموقع يتم احتساب بعض النقاط للمشارك، وتجمع هذه النقاط لمدة شهر، وعندما يكون الزائر هو الحاصل على أكثر النقاط بين الزوار يرسل له بريد الإلكتروني بأنه هو الفائز، ويقوم بعد ذلك بزيارة المؤسسة لاستلام الجائزة، وبعد نهاية الشهر بعد منتصف الليل من آخر يوم في الشهر تلغى النقاط لجميع الزوار للموقع ثم يبدأ الزائر من اللعب من جديد للشهر التالي وجمع النقاط مرة أخرى للشهر الجديد.

وسألت اللجنة المستفتي بما يلي: سؤال: هل يدفع الزائر لقاء هذه المسابقة؟ جواب: طبعًا لا يدفع شيئًا، ونحن في مؤسسة فوز نت نعارض وبشدة، حيث تعتبر هذه الطريقة قمارًا.

سؤال: هل يوجد جوائز؟ جواب: بلا شك، حيث يتم توضيح ذلك للمشاركين قبل البدء وما هي الجوائز لهذه الأسبوع، موضحة في الصفحة الأولى للموقع.

تستفيد مؤسسة فوز نت من الموقع بإعلانات الشركات المشاركة في الموقع نفسه حيث يتم احتساب اشتراك شهري للشركات وهذه المشاركة تعتبر دعاية للشركات في الموقع.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (177ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

حكم مسابقة فوز نت بدون اشتراك بمال؟

  • ترى اللجنة منع هذه المسابقة، وذلك لما يترتب عليها من إضاعة الوقت دون كسب مهارة من المهارات المشروعة، وإلهاء المتسابقين عن كثير من الأمور التي يعود نفعها عليهم وعلى المجتمع، ولما يترتب عليها من ضرر، نظرًا لأنها تستدعي المتابعة والمداومة لفترة طويلة.

    والله أعلم.

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 10.1ألف مشاهدات
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 301 مشاهدات
سُئل أغسطس 12، 2018 في تصنيف حول العالم بواسطة Rahma (645ألف نقاط)