ساهم في نشر الموقع او احد اسئله الموقع خصوصا في جروبات الواتساب والتلجرام هذا يزيد شهره الموقع ويكلل مجهودنا في توفير اجوبه لأسئلتكم
0 تصويتات
13 مشاهدات
في تصنيف وصفات بواسطة

سما جاد هي أول امرأة سعوديه تنال جائزة كبرى في الطهي بالتتويج بلقب توب شيف في العالم العربي للمرة الأولى منذ بداية البرنامج وأول امرأة تحصل على هذا اللقب، سما جاد ولدت في المملكة العربية السعودية عام ١٩٩٣ لأبوين سعوديين وديانتها الإسلام وتحمل الجنسية السعودية، متزوجة ولها طفلين هما جاد وبكر وعمرها ٢٧ سنة. 

تعتبر سما جاد أفضل طاهية في السعودية لخبرتها الكبيرة والرائعة، كما أنها شخصية استثنائية في مجال الطهي على مستوى المملكة فهي تطبخ أشهى المأكولات واطيبها، تعد سما جاد طاهية ماهرة وناجحة في عملها وطموحة في ابتكارات جديدة في مجال الطهي، وهي أم مثالية في حسن إدارتها للأمور الحياتية والأسرية واهتمامها الكبير بالأولاد والحرص على إسعادهم. 

الشيف سما جاد قالت بأن ما يميزها في الطهي هو تقديم الطعام بحب وإخلاص، وقالت بأن أكثر شي ساعدها في فن الطهي هو زوجها وأولادها الذين كان لهم الدور الكبير، وقالت بأن أكثر شي في إنجاحها هو إيمانها بنفسها وزوجها وأولادها. 

وفي عام 2020 تم تتويج السعودية سما جاد بلقب الموسم الرابع من البرنامج في العالم العربي، وبهذا الفوز الكبير اعربت الطاهية سما جاد عن سعادتها العظيمة في تحقيق هذا الفوز الكبير في مجال الطهي.

من هي الشيف سما جاد. 

صور سما جاد وأولادها. 

الطاهيه سما جاد. 

سما جاد ويكيبيديا. 

من هي سما جاد السيرة الذاتية. 

ما هي جنسية سما جاد. 

كم عمر سما جاد. 

مواليد سما جاد. 

أولاد سما جاد. 

والملف قيد التحديث مثل، من هو زوج سما جاد، من هو والد سما جاد، من هي والدة سما جاد، سما جاد تويتر، سما جاد انستقرام، سما جاد فيس بوك، سما جاد سناب شات. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

نبذه مختصره عن الطاهية السعودية الفائزة بجائزة توب شيف في موسمه الرابع على مستوى العالم العربي سما جاد.


الاسم / سما جاد.

تاريخ ومكان الميلاد / ١٩٩٣، المملكة العربية السعودية.

الديانة / الإسلام.

الجنسية / سعوديه.

المهنة / طاهية.

الأبناء / جاد، بكر.

الحالة الإجتماعية / متزوجه.

بلد الإقامه / السعودية.

العمر / ٢٧ سنة.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 10 مشاهدات
...