0 معجب 0 شخص غير معجب
86 مشاهدات
في تصنيف طب وصحه عامه بواسطة (668ألف نقاط)

علاج تشقق القدمين.

اسهل طريقه في علاج تشققات القدمين.

افضل طريقه لعلاج تشقق القدمين.

وصفه مجربه لتشقق القدمين.

اسباب تشقق القدمين.

وصفات علاج تشققات القدمين.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (668ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

افضل وصفه طبيعية لعلاج تشقق القدمين ومجربه، فمن الطبيعي وجود تشققات بسيطه في كثير من الناس، ولكن هذه التشققات سرعان ما تختفي في أقل من أسبوع.

تشققات القدمين تحدث عند النساء والرجال ولكن هذا يبدو عند النساء عيب ومخزي وخاصه عندما تذهب في المناسبات و الاعراس وتظهر زينتها ولكنها تستحي وتحرج من ظهور التشققات لذلك هي مجبره للبس الجوارب.

لذا يفضل علاج تشقق القدمين في البدايه قبل أن تتوسع التشققات وتنقل أمراض أخرى عند طريق البكتيريا و الجراثيم التي تدخل الجسم من هذه التشققات.

علاج تشقق القدمين هي.

اولا عليك بالترطيب والعناية المستمره للقدمين فهي اكثر عرضه في جسم الانسان للتشقق وشرب الماء الكافي لانه يساعد الجسم على الرطوبة واليونه ويمنع جفاف القدمين.

الفازلين الأصلي. قومي بأضافت الفازلين على التشققات في المساء وغطيهن باكياس بلاستيكية ( علاقيات ) وشدي عليهن جيدًا حتى لايدخل الهواء لكي تعطي القدمين اكثر رطوبه ممكنة من المساء حتى الصباح و ستلاحظين فرق كبير جداً، وبعدها أحضري ليفه وصابونه وماء وقومي بدلك القدمين جيدا لمدة خمس دقائق وبعدها ادلكي مكان التشققات بحجر صغيره لأزالت الطبقه الميته من الجلد وبعد الانتهاء من هذه استخدمي الفازلين او مرطب لكي يحافظ عليها ، كرري هذه الوصفه لمدة أسبوع فقط وستنتهي التشققات تماما، هذه اسهل طريقة مجربة ومضمونه.

و عن طريق نقع القدمين في المياه المالحة،وكذلك من الوصفات الأخرى زيت الزيتون والعسل وزيت جوز الهند كل هذه تفيد في علاج التشققات،وأيضاً المحافظة على لبس الجزمه لأنها تمنع الجفاف من الجلد.

أسباب تشقق القدمين.

عدم شرب الماء الكافي للجسم.

الوقوف على القدمين طويلا.

السمنه الزائده .

أسباب وراثيه.

مرض السكري.

الماء الساخن.

نقص الفيتامينات وعدم التغذية الصحية.

اسئلة متعلقة