ساهم في نشر الموقع او احد اسئله الموقع خصوصا في جروبات الواتساب والتلجرام هذا يزيد شهره الموقع ويكلل مجهودنا في توفير اجوبه لأسئلتكم
0 تصويتات
19 مشاهدات
في تصنيف طب وصحه عامه بواسطة

افضل علاج طبيعي لمرض السكر.

افضل وصفه لعلاج مرض السكري.

الوقايه من مرض السكر.

اسباب مرض السكر.

علاج السكر نهائياً.

 اكلات يتجنبها مريض السكري.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

دراسه حديثه اثبتت بأنه يوجد علاج نهائي لمرضى السكر او السكري، فقد أجريت عدة ابحاث مؤخراً بإنه من الممكن الشفاء من مرض السكر تماماً و انه لا داعي من الخوف من هذا المرض. و ذالك عن طريق تناول كميات كبيرة من الفواكه و ذالك لاحتوائها على مادة الفركتوز، الذي يقوم بدوره في تخفيض مستوى السكر في الدم. و من هذه الفواكه مثل، العنب، المانجو، و الموز ، فعند استمرارك لأكل هذه الفواكه سيختفي السكر في جسمك بلا رجعه و ستكون بخير من هذا المرض نهائياً . ولكن كثيراً من الأطباء و شركات الأدوية لمرض السكر يمنعون  أكل هذه  الفواكه و الغرض من هذا هو زيادة بيع الأدوية و زيادة مرضى السكري في العالم الذي سيعطيهم الأموال الكثيره و زيادة الأرباح.

 و أيضاً يوجد  هناك معلومه جديده و مجربة عن السيطرة في مرض السكر  بشكل كامل و كلي . الطريقه هي أن تقوم بشرب ماء دافي يومياً و تعصر على الماء الدافي ليمون و ستجد الفرق، فقد أخبرني أحد المصابين بمرض السكر بهذه الطريقة أنه  استخدمها منذ حوالي ثلاث سنوات وإلى الآن و السكر عنده مستقر في 130 و ما زال مستمر في شرب الماء الدافي إلى الآن و قال انه يأكل التمر و الحلا بس ما يكثر في  اكل الحلا. 

و بهذه الطريقة ستقوم بالسيطره عن مرض السكر إلى أن تشفاء منه بإذن الله تعالى. 

اسئلة متعلقة

...