ساهم في نشر الموقع او احد اسئله الموقع خصوصا في جروبات الواتساب والتلجرام هذا يزيد شهره الموقع ويكلل مجهودنا في توفير اجوبه لأسئلتكم
0 تصويتات
18 مشاهدات
في تصنيف طب وصحه عامه بواسطة

افضل طريقه في علاج السحر.
ما هو علاج العين.
ما هو علاج الحسد.
ما هي الرقية الشرعية.
افضل وصفه لعلاج السحر.
افضل طريقه لتجنب السحر. علاج السحر بالقرآن الكريم والسنة. اسهل طريقة في علاج السحر. احسن طريقة للتخلص من السحر والعين والحسد.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

كثيرا من الناس يشتكون من السحر والعين والحسد ولا يجدون شفاء مفيدا لهذه الامراض وهي في الاصل بسيطه وسهله بالرقية الشرعية الصحيحة. 
اولا عليك ان تحضر اناء فيه ماء وتقراء فيه بنفسك ولا تحتاج لأي شخص. 

1_ سورة الفاتحة سبع مرات. 

2_ اول خمس آيات من سورة البقرة سبع مرات. 

3_ آية الكرسي سبع مرات. 
4_اخر سورة البقرة سبع مرات. 
5_ آخر ايتين من سورة آل عمران سبع مرات. 
6_ سورة الإخلاص سبع مرات. 
7_ سورة الكافرون سبع مرات. 
8_ سورة الفلق سبع مرات. 
9_ سورة الناس سبع مرات. 
بحيث تكون القراءة بصوت عالي ومسموع للشخص، وبعد أن تنتهي من القراءة تأخذ الماء المقري وتشرب منه وتغسل جميع جسدك بباقي الماء كله ولا تبقي شيء من الماء، وتفعل هذه الطريقة في اليوم ثلاث مرات في الصباح مره والظهر مره والمغرب مره وكل مره بقراءة وماء جديد وتشرب وتغتسل في الثلاث.
وتداوم على هذا ثلاثة أيام متتالية وتفعل هذا وانت مؤمن بإن الله هو الشافي وحده.
وبعد الثلاثه الايام ستجد الفرق اذا كان فيك سحر فك الله سحرك وبعد الشيطان منك مهما كان السحر، وإذا كنت مصاب بحسد حسود ذهب الله حسدك ومن شر الحاسد، وإذا كنت مصاب بالعين خرجت من جسدك العين الخبيثه بإذن الله. 

فهذه الرقية الشرعية تقيك من العين التي تصيبك ولم تعرف من الذي أصابك بالعين ولم تستطيع أن تأخذ من أثره، ومن السحر ولم يفك سحرك، ومن شر حاسد ولم يذهب عنك حسده.

اسئلة متعلقة

...