0 معجب 0 شخص غير معجب
137 مشاهدات
في تصنيف الرياضة بواسطة (668ألف نقاط)

مسعود مصطفى أوزيل لاعب كرة قدم ألماني من أصول تركيه من الجيل الثالث، ولد في ألمانيا عام ١٥ /١٠ /١٩٨٨ م، ديانته الإسلام، زوجته اسمها أمينة جولشن.

اول مشاركات مسعود أوزيل كانت مع نادي روت ويس إيسن ثم انتقل مع نادي شالكه لمدة سنتين و بعدها انتقل مع نادي فيردر بريمن كذلك لمدة سنتين، وكذلك شارك مع نادي ريال مدريد و أرسنال.

وأيضاً أوزيل لعب مع المنتخب الوطني الألماني  للناشئين تحت سن ١٩ سنه، وشارك مع منتخب الشباب تحت سن ٢١ سنه، وأخيراً لعب مع المنتخب الوطني للكبار في مسيره كرويه مليئه  بالإنجازات و الإبداع، وحصد العديد من الجوائز و الميداليات.



أوزيل يعتبر من بين افضل لاعبين في أوروبا فقد أبهر الجمهور في طريقة أداء لعبه و تمريراته الساحره و الجذابه، فقد استطاع أن يكسب المشجعين للدوري الأوربي للمحترفين و لفت انتباههم، فهو يعد أسطورة في كرة القدم الألمانية، ولكن أوزيل رغم الشهرة و النجومية إلا أنه متمسك بأخلاق الإسلام و مبادئه، و قد صنف من قبل وسائل اعلاميه أوروبية بأنه نموذج رائع في تمثيل الإسلام والمسلمين.

ولكن أوزيل اعتزل اللعب الدولي مع المنتخب الوطني الألماني عام ٢٠١٨ بسبب تعرضه للانتقادات السيئه و التمييز العنصري بعد لقائه مع الرئيس التركي.

حقيقة مسعود أوزيل.

صور مسعود أوزيل.

اخت مسعود أوزيل.

من هم اولاد مسعود أوزيل.

صور مسعود أوزيل في مكه.

بيان مسعود أوزيل.

 السيرة الذاتية لمسعود أوزيل.

 فيديو مسعود أوزيل.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (668ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

مسعود أوزيل السيرة الذاتية.

في أي مكان ولد أوزيل.

 ولد في ألمانيا عام 15 أكتوبر 1988 ميلادي.

 ما هو اصل مسعود أوزيل.

أصل أوزيل تركي من الدرجه الثالثة.

ما هي ديانة أوزيل.

ديانة أوزيل الإسلام.

من هي زوجة مسعود أوزيل.

زوجتة هي أمينه جولشن.

اسئلة متعلقة