0 معجب 0 شخص غير معجب
173 مشاهدات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة مجهول

تنزيل كتاب علاقات خطرة

تنزيل كتاب علاقات خطرة

تنزيل كتاب علاقات خطرة, وهي من ضمن الكتب التي ازداد البحث عنها عبر الانترنت , الأمر الذي يدفعنا عزيزي الزائر أن نكتب مقالتنا هذهونُقدمها اليكم من خلال موقعنا موقع خبر جديد , والذي سنتكلم فيها عن كتاب علاقات خطرة والتفاصيل الخاصة بالكتاب , كما ويُسعدنا عزيزي الزائر أن تبقى على ارتباط بموقعنا كي تجد كافة المواضيع التي تبحث عنها من خلاله , كما وأننا نرفق الكثير والكثير من المواضيع التي تشغل الرأي العام والتي هي حديثُ الساعة 

كتاب علاقات خطرة

وهي احدى الكتب المهمة التي لا بد لنا أن نتطرق لها عبر مقالتنا على موقع خبر جديد, كما ويتكلم هذا الكتاب عن العلاقات السائدة بين البشر , والحديث عن ما هي الأسباب الحيثية والمهمة أيضاً للسعادة ورسم البهجة والعمل على زيادة الإقبال على الحياة بشكل كبير .. كما وأنها تكون في بعض الأوقات أحد أهم مصادر الألم والتعاسة .. كما وأنها من الممكن أن توجد علاقة تجعلك من أسعد الناس وأكثرهم بهجة ، وربما علاقة ثانية تجعلك من أكثر الناس حوناً وحسرة .. كل هذا يعتمد بشكل كبير على نوعيى العلاقة والانسان الذي تُشاركه هذه العلاقة.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة

تنزيل كتاب علاقات خطرة

كما ويتناول كتاب "علاقات خطرة" الكثير من أنواع وتفاصيل متنوعة عن الكثير من العلاقات الإنسانية التى ربما تكون ضارة للأشخاص أو مؤذية , ويتناول أيضاً عن كيفية الوعي الحقيقي والهادف بهذه العلاقات والعمل أيضاً على علاجها والعمل على تجنب آثارها.

مقتطف من كتاب علاقات خطرة

" الكتاب ده عنك..
وعن اللي حواليك..
وعن اللي بينكم..
الكتاب ده.. مش ها يفارقك..
لأنه بكل بساطة..
ها يبقى حتة منك..
واحتمال تكتشف مع آخر صفحاته..
إنك شاركت في كتابته..
يا للا بينا".

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 249 مشاهدات