0 معجب 0 شخص غير معجب
390 مشاهدات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة مجهول

ملخص كتاب نظرية الفستق pdf

ملخص كتاب نظرية الفستق pdf

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة

ملخص كتاب نظرية الفستق pdf

ملخص كتاب نظرية الفستق pdf, وهو من الكتب الجميلة التي تُعطي قارئها النصائح و طرق تطويل الذات والثقة بالنفس والعمل على الذات, وغيرها من المواضع المهمة التي سنضعها بين يديك في هذه المقالة, تابع .

كتاب نظرية الفستق 

المؤلف: فهد عامر الأحمدي
القسم: التنمية البشرية وتطوير الذات
اللغة: العربية
الصفحات: 338
عدد الملفات: 2
حجم الملفات: 13.4 ميجا بايت
نوع الملفات: PDF
تاريخ انشاء الملفات        : 26 أغسطس 2017

وصف الكتاب

كما أنَّ الكتاب هو محاولة لتغيير طريقة تفكيرك وحكمك على الأشياء. يحتوي على مجموعة مقالات تتمحور غالبا عن تطوير الذات والبرمجة اللغوية العصبية وطرق التفكير والوعي والسلوك الإنساني.

نبذة عن كتاب نظرية الفستق 

يُعتبر كتاب نظرية الفستق هو دليل ارشادي لأي شخص يحاول الوصول إلى فهم تكوين العقل البشري والسلوك البشري. يحتوي الكتاب على الكثير من النصائح والنصائح حول كيفية النمو واكتشاف أسباب الفشل والإحباط ، بالإضافة إلى تقديم مقال كامل عن نظرية الفستق وإعلامك عن البقع العمياء. من دماغك ونصائح للعيش حياة سعيدة. واستخدامها لتحقيق التنمية الذاتية والنجاح, كما ويتحدث الكاتب عن تقنيات الحظ واكتساب الحظ بالوراثة ، وفوق كل شيء ، يعلمك تقنيات الحظ الجيد ، وكيفية تجنب الأخطاء "بدون ذنوب ، سيكون الناس ملائكة الذين لم يكن لديهم الفرصة للتكفير عن الذنوب. وقد غطى الكتاب العديد من الجوانب الاجتماعية التي تفتقر إليها الإنسانية ، سواء من الناحية النفسية أو الجسدية ، مع حلول عملية لكل موضوع ، لتحقيق ذلك.

تحميل ملخص كتاب نظرية الفستق هنا 

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 180 مشاهدات
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 228 مشاهدات