0 معجب 0 شخص غير معجب
142 مشاهدات
في تصنيف ويندوز بواسطة مجهول

تحميل لعبة عالم المعارك الجوية World of Warplanes - للويندوز

World of Warplanes هي لعبة معارك جوية عبر الإنترنت يمكنك أن تصبح فيها جزء من حرب مستمرة تجري في العصر الذهبي للطيران العسكري. لقد طورت هذه اللعبة، كما يتضح لك في العنوان، من طرف مبتكري اللعبة الشهيرة World of Tanks.

يمكنك الاختيار من بين أربعة أنواع مختلفة من الطائرات قبل البدء في مهمة ما. 'الطائرات المقاتلة' هي الأكثر فعالية في القتال ضد الطائرات الأخرى. وتشبه 'الطائرات المقاتلة الثقيلة' سابقتها لكنها أبطأ وأقوى، في حين أن 'الحاملات' متخصصة في مهاجمة الوحدات الأرضية.

تجري المباريات في مشاهد ضخمة جدا يمكنها استيعاب عشرات اللاعبين بشكل متزامن. تضم هذه المستويات أيضا نظاما دينامكيا للتحكم في الطقس، وسيؤثر ذلك طبعا على الكيفية التي تتحكم بها في طائرتك.

ستكون مضطرا أثناء المعارك لمحاولة القضاء على ما استطعت من الأعداء دون أن تتم إصابتك. عادة ما يتواجه في المباريات 15 لاعبين ضد 15 لاعبين آخرين، وبالتالي فإن الأرقام متساوية ومهارة الطيار هي العامل الوحيد الذي سيحدد فوزك أو خسارتك.

وعند إنهائك لرحلة طيران ما، فستحصل على رصيد ونقاط خبرة يمكنك توظيفها في اقتناء ترقيات لطائرتك. وكما هو الحال في World of Tanks، يمكن اقتناء الرصيد هو الآخر بواسطة نقود حقيقية.

World of Warplanes هي لعبة حرب مسلية متعددة اللاعبين وهي لعبة أخذت الفكرة الأساسية لسابقتها، World of Tanks، وأتت بها إلى السماء من أجل خلق تجربة لعب رائعة ومسببة للإدمان.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة

تحميل لعبة عالم المعارك الجوية World of Warplanes - للويندوز

تحميل لعبة عالم المعارك الجوية World of Warplanes - رابط مباشر

تحميل لعبة  World of Warplanes

اسئلة متعلقة