0 معجب 0 شخص غير معجب
202 مشاهدات
في تصنيف ويندوز بواسطة مجهول

تحميل لعبة ترك موستر 3 Truck Moster 3 - للويندوز

Truck Loader 3 هي لعبة منطق تسبب الإدمان ويكمن هدفها الرئيسي في استخدام الروبوت الصغير لنقل الصناديق من مركز التخزين إلى شاحنة النقل. وبالرغم من أنها فكرة بسيطة إلا أن النجاح في هذه المهمة يعتمد على قدراتك والاهتمام بالتفاصيل. أحيانا سيتوجب عليك محاولة العديد من المناورات المختلفة للعمل على إنجاحها.

إن المستوى الأول من مستويات Truck Loader 3 الثلاثون عبارة عن مستوى تعليمي يوضح لك كيفية اللعب: استخدم أزرار الاتجاه لتحريك إنسانك الآلي إلى الأمام أو إلى الوراء، ولتفعيل الرافعة المغناطيسية لإنسانك الآلي انقر على الزر الأيسر للفأرة و اضغط عليه. يمكنك نقل المخلب المغناطيسي من جهة إلى أخرى باستخدام الفأرة من أجل وضعه في الموضع المناسب.

العملية هي نفسها في كل المستويات: انقر لالتقاط الصندوق وبعد ذلك خذه إلى الشاحنة. ومع ذلك، فإن التقاط صندوق ليس عادة بالأمر السهل ووضعه في الشاحنة هو أكثر صعوبة بكثير. ستجد على طول الطريق أزرار أخرى تقوم بفتح أو بإغلاق الأبواب التي تؤدي إلى متاهات، والممرات الضيقة التي يصعب تخطيها، والعقبات الأخرى المعقدة.

وبمجرد عليك وصولك إلى الشاحنة سيتوجب وضع الصناديق في المكان المحدد المحجوز لها. تظهر لك في المستويات الأولى المشاكل التي عليك أن تواجهها. وتبعا لذلك أنظر حولك حينما تلعب وتذكر ما تراه لأنه قد يساعدك على الانتقال إلى المستوى التالي. Truck Loader 3 هو لغز ممتع وسوف يوفر لك ساعات من المرح والتحدي.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة

تحميل لعبة ترك موستر 3 Truck Moster 3 - للويندوز

تحميل لعبة ترك موستر 3 Truck Moster 3 - رابط مباشر

تتحميل لعبة Truck Moster 3

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 289 مشاهدات