0 معجب 0 شخص غير معجب
384 مشاهدات
في تصنيف ويندوز بواسطة مجهول
أعيد الوسم بواسطة مجهول

تحميل لعبة مورتال كومبات اوت ورد اسيسنز Mortal Kombat Outworld Assassins- للويندوز

Mortal Kombat Outworld Assassins هي لعبة ضرب المنافس في اسلوب Streets of Rage، ولكن بدلا من السيطرة على بضع meatheads للقتال ضد مجموعة من بلطجية الحي، فأنت تلعب هنا مع Sub-Zero و Scorpion و Noob Saibot.

على غرار جميع الألعاب من هذا النوع، وبغض النظر عن أي شخصية تختار، فأنت تتحرك من خلال سلسلة من المشاهد ثنائية الأبعاد مقاتلا عدد لا يحصى من الاعداء الذين يأخذون كلهم شكل شخصيات من الامتياز التجاري Mortal Kombat. للقيام بذلك، لديك تحت تصرفك مجموعة واسعة من التحركات القاتلة.

لا يمكن للعبة Mortal Kombat أن تكون هي نفسها دون مستندات جيدة من الدم والشجاعة، لذلك كلما أوصلت ضربة إلى واحد من أعدائك فإنك ترى تيار هائل من الدم يحلق عبر الشاشة. إذا قررت استعمال واحدة من التحركات الخاصة، فإن الآثار ستكون مبالغ فيها وشنيعة بشكل كبير.

أفضل شيء عن Mortal Kombat Outworld Assassins، مع ذلك، هو القدرة على اللعب مع الأصدقاء في وضع حظيرة. تحتاج فقط بضع وحدات للتحكم والرغبة المشتركة في تطبيق بعض من العقوبة الخطيرة يسارا ويمينا وفي الوسط.

Mortal Kombat Outworld Assassins هو عنوان الحركة ثنائي الأبعاد التي تثبت، من خلال البقاء وفية لكلاسيكيات هذا النوع، وتقديم مغامرة مليئة بالكامل بالحركة والأعداء والدم، أن هناك الكثير من المرح، وسوف تكون ذات جاذبية خاصة للمشجعين الموجودين لهذا الامتياز التجاري.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة

تحميل لعبة مورتال كومبات اوت ورد اسيسنز Mortal Kombat Outworld Assassins- للويندوز

تحميل لعبة مورتال كومبات اوت ورد اسيسنز Mortal Kombat Outworld Assassins-رابط مباشر

يتحميل لعبة  Mortal Kombat Outworld Assassins-

اسئلة متعلقة