0 معجب 0 شخص غير معجب
203 مشاهدات
في تصنيف ويندوز بواسطة مجهول
أعيد الوسم بواسطة مجهول

تحميل لعبة حرب ثندر War Thunder- للويندوز

War Thunder لعبة حروب مكثفة متعددة اللاعبين حيث تتحكم في طائرات، قطارات، ودبابات في معارك فورية خلال الحرب العالمية الثانية.

إلتحق بمعارك شيقة متعددة اللاعبين وواجه لاعبين من شتى أنحاء العالم. بإمكانك تكوين أساطيل باستعمال وحدات الجو أو الأرض، وأساسا، قم بما في وسعك لسحق أعدائك باستعمال كل ما تجده.

الآن، بالرغم من وجود العديد من معارك PvP (لاعب ضد لاعب) في اللعبة، War Thunder تحتوي على عنصر PvE (لاعب ضد بيئة) جيد. بإمكانك الإلتحاق بمهمات ضمن حملات متفاعلة، في ‎وضعية لاعب واحد أو وضعية تعاونية. تحتوي اللعبة أيضا على منشئ المهمات لتحفيز وضعية لاعب واحد.

نقطة قوة War Thunder هي المعارك الجوية، ولكن يجب ذكر أنه بإمكانك التحكم في دبابات و سفن حربية. بإمكانك اللعب بمنظور طرف ثالث، أو اختر منظور الشخص الأول، و تحقق من تصاميم قمرة القيادة.

بصريا، War Thunder مثيرة حقا للإهتمام. تستخدم موديلات طائرات ودبابات من الحرب العالمية الثانية لتجلب لك التجربة الأكثر إثارة.

War Thunder لعبة حرب MMO مدهشة. حجم المهمة - في كل من اللاعب المنفرد والقتال على الإنترنت - هائل: العديد من طائرات اللاعبين، مع دبابات ومقاتلات تتقاتل في نفس الوقت، فقط لإعطائك فكرة.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة

تحميل لعبة حرب ثاندر War Thunder- للويندوز

تحميل لعبة حرب ثاندر War Thunder- رابط مباشر

تحميل لعبة حرب ثاندر War Thunder-جوجل بلاي

تحميل لعبة حرب ثاندر

اسئلة متعلقة