0 معجب 0 شخص غير معجب
108 مشاهدات
في تصنيف الامارات بواسطة (180ألف نقاط)

 أمطار غزيرة مع برد على الإمارات وتحذيرات من عدم الاستقرار الجوي

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (180ألف نقاط)
مختارة بواسطة
 
أفضل إجابة

 أمطار غزيرة مع برد على الإمارات وتحذيرات من عدم الاستقرار الجوي

شهدت مناطق متفرقة من دولة الإمارات، اليوم الأحد، أمطاراً متفاوتة، حيث هطلت أمطار غزيرة مصحوبة بالبرد على منطقة الطوبين في الفجيرة وإمارة أم القيوين، واستمرت غزارتها في الشارقة، بينما تساقطت أمطار متوسطة على الظفرة، وخفيفة على مطار أبوظبي الدولي. وحذر المركز الوطني للأرصاد الإماراتية عبر حسابه الرسمي على تويتر من الرياح نشطة السرعة المثيرة للغبار والأتربة، والتي تتسبب في تدني مستوى الرؤية إلى أقل من 2000 متر أحياناً على مناطق متفرقة من الدولة، حتى الساعة السادسة من مساء اليوم.

وأشار المركز إلى وجود سحب ركامية رعدية، مصحوبة بالأمطار، والرياح شمالية شرقية نشطة السرعة، وتكون قوية أحياناً تصل سرعتها إلى 60 كلم / الساعة، والبحر مضطرب الموج إلى شديد في بحر عمان والأمواج يصل ارتفاعها ما بين 4 و 6 إلى 7 أقدام في العمق، وشديد الاضطراب في الخليج العربي ويصل ارتفاع الموج ما بين 8 و10 إلى 12 قدم في العمق.

وبدورها، أهابت شرطة رأس الخيمة بجميع مرتادي الطرقات بأهمية توخي الحيطة والحذر، والقيادة بانتباه لهطول الأمطار في الإمارة، مشددة على ضرورة عدم ارتياد المناطق الجبلية أو الاقتراب من أماكن جريان الأودية وتجمع مياه الأمطار.

اسئلة متعلقة