0 معجب 0 شخص غير معجب
296 مشاهدات

4 إجابة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (2.9مليون نقاط)
مختارة بواسطة
 
أفضل إجابة

ما معنى الرموز في الواتس اب

يعد الواتس اب واحد من تطبيقات التواصل الاجتماعي الحديثة وأشهرها، يتم استخدامه بين الكثير من الناس من جميع الفئات العمرية ويوفر لمستخدميه خدمات الدردشة الكتابية والصوتية عبر الاتصال وإجراء المكالمات، ولكن في الوقت الغالب يستخدمه الأشخاص في إرسال الرسائل النصية والتي يعبرون فيها عن حالتهم ومشاعرهم باستخدام الرموز التعبيرية والتي تم تصميمها عالم الكمبيوتر الشهير Velleman scott منذ أكثر من 39 سنة.

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (2.9مليون نقاط)

معاني الرموز الرموز التعبيرية في الواتس اب

هي عبارة عن صور صغيرة لمجموعة من تعبيرات الوجه في الآونة الأخيرة ازداد تداولها في المحادثات الكتابية بين الناس ومعنى الرموز في الواتس اب الأكثر تداولا:

رمز الوجه المبتسم باستحياء:

ثم ترتيبه بالمستوى 3 بين الرموز التعبيرية من حيث تداوله عند التحدث عن أمور بها مشاعر الفرحة والسعادة التي ينتج عنها احمرار الوجه المبتسم باستحياء ويصل معدلات استخدامه إلى أكثر من عشرون استخدام في غضون يوم كامل بين جميع مستخدمين تطبيق الواتس اب بجميع الدول العربية والأجنبية.

الوجه السعيد الباكي:

واحد من الرموز التي تعبير عن اقصي مراحل السعادة وهي السعادة التي تصل صاحبها إلى حد البكاء عند الضحك وظهور العين بشكل كبير دامعة، وهو أحد المشاعر التي طالما يتمنى أي شخص أن تراوده فهي أعلى درجات البهجة والفرح.

رمز وجه متفاجئ:

هو أحد الرموز التي تعبر عن الدهشة والإعجاب بموضوع غير متوقع وقد يعبر عن الصدمة بشئ لا يخطر على البال فالرمز على شكل وجه فاتح فمه وعينه بصورة صادمة ويتم استخدامه بعدد مرات كبيرة خلال اليوم من قبل مستخدمي التطبيق حول العالم

 

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (2.9مليون نقاط)

معاني رموز القلوب في الواتس اب

تعبير رمزي بشكل قلب احمر:

يُعد واحد من الرموز التي تعبر عن الحب فلا يوجد محادثة نصية بين أصدقاء أو حبيبان أو بين أم وأبناءها أو أي شخصان متحابان تخلو من القلب الأحمر الذي تعبر عن كم المشاعر التي بداخل الشخص تجاه المرسل إليه الرمز ويوجد شكلان للقلب فيمكنك أن تقوم بإرساله بين بعض الكلمات فيظهر بشكل قلب صغير ثابت ويمكن أن يتم إرساله بشكل منفرد فيظهر بشكل كبير متحرك على صورة نبضات القلب، وتتعدد ألوان القلوب حيث أن معنى الرموز في الواتس اب تعبر جميعها عن الحب .

 

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (2.9مليون نقاط)

معنى الرموز اليد في الواتس اب

بجانب رموز الوجه التعبيرية هناك أيضا رموز تعبيرية باستخدام اليد حيث تعرف اليد اهم لغات الجسد تعبيرا عن المشاعر والعديد من أنواع الأحاسيس، و معنى الرموز في الواتس اب الخاصة باليد:

رمز اليد الداعية:

هي تعبر عن الدعاء وطب الأمنيات من الله عز وجل وقد تعني أيضا الإلحاح وطلب المساعدة من الله أو من شخص آخر والرجاء منه بقبول أو بتلبية طلب شيئا ما.

رمز اليد المبسوطة:

هو رمز يعني الحب وطلب احتضان الطرف الآخر من المحادثة ويزداد تداوله بين الآباء وأبناءهم وبين الحبيبان فهو من الرموز التي تعبر عن الامتنان والحب.

رمز اليد المصفقة:

يتم استخدام رمز التصفيق لمدح الطرف المرسل إليه وللتعبير عن ألإعجاب و التشجيع والدعم للشخص وهو واحد من رموز التقدير والدعم.

رمز دهان الأظافر النسائي:

من الرموز التي تعني بالأناقة والجمال لدي السيدة ويدل على اهتمامها بمظهرها والاعتناء بجمال ورونق أظافرها وهو منتشر استخدامه بين السيدات والبنات.

اسئلة متعلقة