0 تصويتات
15 مشاهدات
في تصنيف أندرويد بواسطة
برنامج استرجاع الرسائل المحذوفة من الواتس آب للآيفون والأندر ويد

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

برنامج استرجاع الرسائل المحذوفة من الواتس آب للآيفون والأندر ويد

يبحث الكثير من مستخدمي الآيفون عن طريقة مضمونة وفعالة تمكنهم من استرجاع قراءة رسائل الواتس آب المحذوفة، وهنا تقدم لكم الحل الأمثل ولتحقيق ما تطمحون إليه عن طريق تحميل هذه البرامج وتثبيتها على الهاتف الجوال، والتي تتمثل في الآتي:

تطبيق What’s Removed

يتوفر هذا التطبيق على متجر جوجل بلاي ومن هناك يمكن تحميله لهواتف الأندر ويد.

أما بالنسبة للآيفون يمكن تحميله بسهولة من متجر آبل ستور، حيث يسمح هذا التطبيق بالاطلاع على الرسائل التي قام مراسليها بحذفها بعد إتمام إرسالها على الواتس آب.

تطبيق Notification History

يعتبر هذا التطبيق من أفضل التطبيقات المتاحة التي تعمل على استعادة الرسائل بعد حذفها، بمنتهى السهولة واليسر، ومن الممكن تحميله من جوجل بلاي او آبل ستور.

يعمل التطبيق على تخزين كافة الإشعارات التي تأتي على هاتفك بما في ذلك رسائل الواتس آب فيقوم بتخزينها؛ لتتمكن من قراءتها حتى وإن قام من ارسلها بحذفها.

استرجاع رسائل الواتس آب بعد حذفها للآيفون

على الجانب الآخر، قد يتعرض البعض لمشكلة ما بالهاتف الجوال ينتج عنها مسح كافة المحادثات ورسائل الواتس الآب، واستجابة لطلبات الكثير من متابعينا نقدم لكم خطوات استرجاع رسائل الواتس آب بعد حذفها للآيفون:

عزيزي القارئ، يتوجب عليك الوعي بشيء غاية في الأهمية وهو إعادة تخزين كافة بيانات الآيفون الخاصة بك على iTunes بانتظام حتى يسهل عليك استعادة البيانات، وهو ما نقدمه لكم بشرح تفصيلي فيما يلي.

  • قم بفتح iTunes ثم اضغط على أيقونة الآيفون، بالضغط على خيار استعادة التخزين.
  • عليك اختيار ملف التخزين الذي يشتمل على رسائل الواتس آب الخاصة بك، وبالضغط على زر استرجاع.
  • نود أن نؤكد على ملحوظة غاية في الأهمية، فهذه الطريقة لا تضمن لكم استرجاع آمن دون فقد بعض رسائل الواتس آب الحالية على هاتفك.
  • نعتقد أن البيانات القديمة ربما تستبدل بياناتك المتواجدة حالياً خلال عملية استرجاع الرسائل، لذا نوصيكم وبشدة بتوصيل جهاز الآيفون بالكمبيوتر وتثبيت البيانات التي تم إضافتها مؤخراً قبل استعادة الرسائل.

كيفية استرجاع رسائل الواتس اب بعد حذفها على الآيفون

هناك عدة طرق يمكن من خلالها استرجاع رسائل الواتس آب بعد حذفها، حيث تتمثل في خطوات سهلة وبسيطة:

  • يمكنك عمل نسخة احتياطية لرسائل الواتس آب على آي كلاود، بسهولة ويسر، وبالتالي تستطيع استعادة أي بيانات أو ملفات مثل بيانات جهات الاتصال التي تم حذفها من خلال نسخة احتياطية على iTune
  • من الممكن ايضاً استعادة الرسائل عن طريق تطبيق Account Backup الذي يسهل عليك الكثير من الخطوات عند استعادة محادثات الواتس أب أو أي بيانات أخرى هامة للغاية.

استعادة محادثات الواتس آب للآيفون من الآيكلاود

يتساءل البعض عن طريقة مثلى تمكنهم من استرجاع الرسائل بعد الفورمات ايضاً عن طريق iCloud بدلاً من اللجوء للطرق التي لا تبدي أي نفع وهي كالآتي:

  • أولاً: يمكنك الانتقال لتطبيق الواتس آب.
  • ثانياً: قم بالضغط على الإعدادات “setting”، ومنها اضغط على المحادثات أو “Chats”.
  • ثالثاً: قم باختيار النسخ الاحتياطي للمحادثات او باللغة الإنجليزية “Chat Backup”.
  • اخيراً: وبعد الانتهاء من تلك الخطوات عليك اختيار نسخ احتياطيiCloud ولا بأس من اختيار حساب الجيميل الذي سبق لك التعامل به.

استعادة النسخة الاحتياطية للواتس آب ايفون

هناك عدد من التطبيقات الهامة التي تمكنكم من استعادة النسخة الاحتياطية للواتس آب على جهاز الآيفون التابع لك، وإليكم نبذة عن أهمها:

تطبيق Any Trans

هذا التطبيق من أكثر التطبيقات شهرة وأهمية في استعادة النسخة الأصلية لمحادثات الواتس أب، إذ يستخدم لعرض محتويات النسخة الأصلية على تطبيق الواتس آب، ويمكنكم من خلاله ايضاً نقل الملفات الخاصة به من النسخة الاحتياطية إلى جهاز آخر مثل الكمبيوتر الشخصي.

يمتاز التطبيق بسرعته وتوفيره لقدر كبير من الأمان والخصوصية، حيث يضمن لك عدم تسريب أي معلومات شخصية من النسخ الاحتياطي، فهو بمثابة مساعد لك رائع جداً فيمكنكم تحميله الآن من متجر جوجل بلاي أو آبل ستور أو من على IOS.

Phone Rescue

إن لم تتمكن عزيزي القارئ من اختيار ما يناسبك من التطبيقات، نقدم لك بديل رائع ويتمثل في Phone Rescue، ويختص عمله في الوصول إلى أي نوع من الملفات المتواجدة بالنسخة الاحتياطية للواتس آب بهاتفك بسهولة ويسر.

هذا التطبيق متميز للغاية، نظراً لسهولة استخدامه وسرعته الغير معهودة، فضلاً عن توفيره لدرجة عالية من الأمان والخصوصية.

واخيراً يستعرض لك خدمة معاينة الملفات التي ترغب في استرجاعها، وللأهمية، هناك ملحوظة نود أن نذكرها وهي أن التطبيق عليه جدل كبير في طول المدة التي يستغرقها حتى يسترجع كل المعلومات.

IMy Fone D-Back

يعتبر من أسهل التطبيقات على الإطلاق ويمكن من خلاله استرجاع البيانات المطلوبة بسهولة، فهو تطبيق مجاني يسهل استعماله.

فقط عليك بالسماح له بالبحث عن ملفات الواتس آب بهاتفك، ولكن أكثر ما يُأخذ عليه البطء النسبي في استخراج البيانات وإعادتها مرة أخرى.

اسئلة متعلقة

...