0 تصويتات
14 مشاهدات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة

كيفية البدء في إعلانات سناب شات:

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

كيفية البدء في إعلانات سناب شات:

ما هو مدير الإعلانات في سناب شات:

مدير الإعلانات: هو النظام الأساسي للخدمة الذاتية في سناب شات (Snapchat)، والذي يسمح لنا بإنشاء وإدارة الإعلانات وتشغيل الحملات.

استخدامات مدير الإعلانات:

  • إنشاء الحملات الإعلانية وتحسينها وإدارتها.
  • إنشاء وإدارة إعلانات متعددة في وقت واحد.
  •   إدارة الإنفاق ومصادر الائتمان الخاصة بنا.
  • نقم بدعوة الأعضاء إلى النظام الأساسي.
  • ونقم بتعيين الأدوار والأذونات.

ملاحظةإننا نواجه حاليًا عددًا كبيرًا من الإعلانات التي يتم إرسالها وقد تتأخر أوقات المراجعة. ويوصى بإرسال إعلاناتنا مسبقًا لتقليل أي تأثير.

ننشئ حسابًا تجاريًا وحساب سناب شات (Snapchat):

  • قبل أن نتمكن من إطلاق الإعلانات، سنحتاج إلى إنشاء حساب تجاري وحساب سناب شات (Snapchat). حيث أنه إذا لم يكن لدينا حساب سناب شات (Snapchat) حتى الآن، يمكننا اتباع هذه التعليمات لإنشاء حساب. سيمنحنا حساب الأعمال الخاص بنا حق الوصول إلى (Ads Manager)، حيث يمكننا إنشاء حسابات الإعلانات وإدارتها، ودعوة أعضاء الفريق وتعيين الوصول إليهم، وإضافة مصادر التمويل ومراكز الفوترة.
  • نقم بتسجيل الدخول إلى مدير الإعلانات (Ads Manager) باستخدام بيانات اعتماد سناب شات (Snapchat) الخاصة بنا.

  • ندخل اسم عملنا وننقر على “التالي”. ثم نحدد الدولة التي نرغب في ممارسة الأعمال فيها والعملة، وننقر فوق “التالي”، سيتم إنشاء حساب تجاري تلقائيًا.

  • نكمل حساب الأعمال الخاص بنا من خلال النقر على أيقونة في الزاوية العلوية. هنا يمكننا التحقق من البريد الإلكتروني الخاص بالعمل، وإكمال ملف التعريف الخاص بنا، وإضافة جهة اتصال هاتفية للعمل، وإضافة طرق دفع مختلفة مثل بطاقات الائتمان أو PayPal أو حد ائتمان.

إذا كنا نواجه مشكلة في الوصول إلى مدير الإعلانات، فحاول تعطيل أي مكونات إضافية أو برامج أمان مثل الجدران النارية أو الشبكات الظاهرية الخاصة أو أدوات منع الإعلانات. ويوصي السناب شات باستخدام (Google Chrome) ومسح ذاكرة التخزين المؤقت والمحفوظات من إعدادات المتصفح. ونتذكر تسجيل الدخول باستخدام اسم مستخدم سناب شات (Snapchat) الخاص بنا. وبمجرد إنشاء حساب، يمكننا معرفة المزيد حول الإعلان على سناب شات (Snapchat) باستخدام (Snap Focus).

ملاحظةقبل أن نتمكن من إطلاق الإعلانات، سنحتاج إلى التحقق من البريد الإلكتروني للنشاط التجاري وتحميل طريقة دفع. حيث أنه إذا كان لدينا رموز قسيمة سناب شات (Snapchat)، فسنحتاج إلى إضافة طريقة دفع قبل استرداد الرمز (الرموز).

إنشاء حساب إعلان:

حسابات الإعلانات: هي المكان الذي يمكننا من خلاله إدارة حملاتنا ومعلومات الفوترة المنزلية. ويمكن أن يكون لدى الشركة حسابات إعلانات متعددة لحملات أو علامات تجارية مختلفة داخل الشركة، ولكن يمكن أن يكون لكل حساب إعلان مركز فواتير واحد فقط مرفق به. 

بمجرد إنشاء حساب تجاري والتحقق منه، سيتم إعداد حساب الإعلانات الأول تلقائيًا ويمكن إدارته في قسم “حسابات الإعلانات” في مدير الإعلانات.

إضافة وإدارة أعضاء سناب شات:

قد نرغب في إضافة أعضاء الفريق إلى عملك للقيام بأدوار ومسؤوليات مختلفة. ويمكننا إضافة شخص كعضو أو مسؤول مؤسسة. حيث أن مسؤول المؤسسة لديه القدرة على تغيير تفاصيل الأعمال وإدارة جميع حسابات الإعلانات داخل تلك المؤسسة. 

يمكن للعضو العمل مع حساب (حسابات) الإعلانات التي تمت دعوتهم إليها والتي تعد جزءًا من هذا النشاط التجاري. وستعتمد وظيفة العضو على الدور الذي تم تعيينه له داخل حساب الإعلان المحدد هذا.

ننشئ حملة على سناب شات:

نقم بإعداد إعلان واحد في أقل من خمس دقائق باستخدام ميزة الإنشاء الفوري أو الاستفادة من ميزة الإنشاء المتقدم للتحكم الكامل وإنشاء إعلانات متعددة. حيث أنه باستخدام ميزة الإنشاء الفوري، يمكننا إنشاء إعلان صورة أو فيديو فردي بأصول إبداعية ستستخرجها الأداة تلقائيًا من موقع الويب الخاص بنا في ثوانٍ.

ويعد هذا خيارًا رائعًا للمعلنين الذين يرغبون في زيادة زيارات موقع الويب وتثبيت التطبيق ومشاركة التطبيق. ولإنشاء إعلانات بخلاف الإعلانات ذات الصور الفردية أو إعلانات الفيديو، نستخدم الإنشاء المتقدم. مع الإنشاء المتقدم، لدينا القدرة على الاختيار من بين أهداف مختلفة وإنشاء مجموعات إعلانية متعددة باستهداف متقدم.

اسئلة متعلقة

...