1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (2.9مليون نقاط)

جميع أنواع البسكويت في السوبر ماركت

إذا تجولت في السوبر ماركت سوف تجد العديد من أصناف البسكويت التي تختلف عن بعضها سواء في المكونات أو الحجم، كما أن بعضها ما يقدم بشكل سادة في بسكويت فقط ومنها ما يضاف إليه بعض النكهات المميزة مثل الفانيليا وجوز الهند والبندق، والآخر يغطى بالشكولاتة أو الكريمة اللذيذة، حيث يتم صناعة أنواع البسكويت المختلفة لإرضاء كافة الأذواق والرغبات.

لكن يجب الحذر أن أغلب أصناف البسكويت تسبب زيادة كبيرة في الوزن، حيث لا يكتفي الفرد بتناول البعض منها، لأن طعمها الجميل يشجع على تناول المزيد والمزيد؛ لذلك العديد من الأفراد يبحثوا عن أقل أنواع البسكويت في السعرات الحرارية، كي يتمكنوا من تناولها دون القلق الزائد من اكتساب وزن كبير، نذكر من بعض أنواع البسكويت التي تساعد على انقاص الوزن في السطور التالية:

بسكويت Cadbury Fingers

تعتبر شركة كادبري من أنجح الشركات في مجال الشكولاتة والبسكويت، لذلك تلقى منتجاتها عموماً إقبال كبير من الجماهير صغاراً وكبارا، ويعتبر أصابع كادبري والذي تم إنتاجه عام 1951 من أفضل جميع أنواع البسكويت في السوبر ماركت حيث يتميز بطعم رائع ولا يمكن الاكتفاء بقطعة واحدة.

بسكويت كلوب Club

يتمتع هذا النوع بالاختلاف والتميز حيث يتوفر بأكثر من نكهة استجابة لكافة الأذواق، لكن كانت نكهة العسل أكثرهم شعبية والتي ظهرت عام 2012 بجانب العديد من النكهات الرائعة مثل الشكولاتة المحببة لكل الأطفال.

بسكويت ريتش Rich Tea

من لا يحب أكل البسكويت مع الشاي!، يعتبر بسكوت ريتش هو أفضل أنواع بسكويت الشاي ويشكل وجبة إفطار لذيذة مع كوب من الشاي الساخن.

بسكويت ماكرون Macaron

ينتمي هذا النوع الى الذوق الفرنسي المميز بين جميع أنواع البسكويت في السوبر ماركت حيث يتمتع بسكويت ماكرون بقوام هش ومقرمش، يصنع هذا النوع من البيض واللوز وحبيبات السكر، وله ألوان جميلة مميزة.

بسكويت دايجيستف Digestive

من أنواع البسكويت عبقرية التكوين، حيث قامت فكرته على صنع نوع من البسكويت يساعد بمكوناته على الهضم، ويعتبر أطباء اسكتلندا هم من لهم الفضل في هذه الفكرة، لم يعد بسكويت دايجست يستخدم كبسكويت فقط لكن أصبح له دور كبير في إعداد العديد من الحلويات فيستخدم كقاعدة للكيكة أو التشيز كيك.

 بسكويت بارتي رينج

يتم صنع هذا البسكويت في أشكال دائرية على هيئة حلقات، يتم إنتاجه بواسطة شركة فوكس للبسكويت منذ عام 1983، يتميز هذا البسكويت بمذاق رائع والوان جميلة فهو يناسب جو حفلات عيد الميلاد والمناسبات.

بسكويت الكوكيز

من أكثر أنواع البسكويت التي صنعت ضجة كبيرة عند ظهورها بين جميع أنواع البسكويت في السوبر ماركت حيث أصبح البسكويت الأكثر شعبية على مستوى العالم، فهو يتمتع بمذاق ساحر لاحتوائه على مكونات لذيذة من الشكولاتة والزبيب.

بسكويت الشعير Malt Biscuit

يتمتع هذا النوع من البسكويت بمذاق لذيذ ومكونات صحية من الشعير والحليب وهو مناسب تماما لتناوله مع كوب من الحليب البارد في العديد من محبي البسكويت يفضلون غمسه في الحليب فيصبح مذاقه احلى فهو يتميز بقوام رقيق ومقرمش.

 بسكويت كيت كات Kit Kat

لا يوجد اختلاف على مدى روعه بسكويت كيت كات، فهو يعتبر الأفضل في العالم كله، حيث احتل مكانة تسويقية كبيرة بين الأنواع الأخرى، وهو عبارة عن رقائق بسكويت لذيذة مغطاة بالشكولاتة الشهية مما يجعلهما مزيج رائع لمذاق مميز.

بسكويت Nice

يملك بسكوت نايس مكانة مميزة لا تقارن مع الأنواع الأخرى حيث لا تحد أحدا لا يحب مذاقه الرائع مع طعم جوز الهند المميز وحبيبات السكر التي تغطي سطحه من الخارج، مذاق هذا البسكويت رائع فعلا ومختلف عن أنواع البسكويت الأخرى ويناسب أن يؤكل بمفرده أو مع كوب من الشاي اللذيذ.

بسكويت أوريو

ظهر هذا النوع لأول مرة في ولاية تشيلسي بالولايات المتحدة الأمريكية في عام 1912، وحقق من وقتها شهرة كبيرة وشعبية عالمية بين جميع أنواع البسكويت في السوبر ماركت، فقد ظهر وقتها كبسكويت فريد سواء في الشكل أو الطعم واشتهر بطريقة أكله المميزة عن طريق غمسه في الحليب كما ظهر في إعلاناته عبر التلفزيون.

بسكويت Chocolate Digestive

ينتمي هذا البسكويت الى شركة McVitie وتم إنتاجه عام 1925، يعتبر نجاح بسكويت  Chocolate Digestive  هو امتداد لنجاح بسكويت ديجست الأصلي بطعمه ومذاقه المميز، لكن أصبح مع طبقة غنية من الشكولاتة اللذيذة، يمتلك هذا البسكويت شعبية كبيرة مما أكسبه أفضل بسكويت في عام 2009.

بسكويت دايجستف بالكراميل

إضافة جديدة لبسكويت دايجست لكل محبينه، فقد ظهر هنا بإطلالة جديدة، حيث تم إضافة نكهة الكراميل اللذيذة مع نكهة الفستق الرائعة، أحدث هذا النوع ضجة كبيرة وأصبح من أفضل نكهات شركة McVitie  على الاطلاق.

 بسكويت Shortbread

يعتبر بسكويت علي من افضل انواع البسكويت من حيث المذاق والفائدة حيث يتكون من الطحين والسكر والزبدة كمكونات رئيسيه له، وهي مكونات ذات قيمة غذائية كبيرة، وما يجعل هذا البسكويت مميز ورائع أن خبزه يستخدم وصفة مميزة غير عادية تجعله مختلف عن جميع أنواع البسكويت في السوبر ماركت الأخرى.

بسكويت كاندريل canderel

يعتبر من أفضل أنواع البسكويت الخاص بانقاص الوزن بين جميع أنواع البسكويت في السوبر ماركت فقد احتل المرتبة الأولى في جميع الاسواق العالمية، والذي جعله مميز أن الشركة المنتجة له لها خبرة كبيرة في تقديم منتجات عالية الجودة، والتي تختص بمجال الرجيم وفقدان الوزن.

ومنتجات مناسبة لمن يعاني من مرض السكري، يعتبر هذا اهع من البسكويت مميز لاحتوائه على سعرات حرارية قليلة، كما يتوفر بالعديد من النكهات لإرضاء جميع الأذواق مثل القهوة المرة والبندق والكراميل والتوفي.

بسكويت موراي murray

يطلق على هذا النوع من البسكويت بسكويت الدايت حيث يحتل مكان مميزه بين الأنواع التي تختص بإنقاص الوزن، يتوفر منه العديد من الأنواع منها:

بسكويت بوراي الجاف بسكويت موري كوكيز بسكويت مرايتي محشي شوق يناسب هذا النوع من البسكويت الأفراد الذين يقومون بعمل حميات غذائية كما يمكن أن يتناوله مرضى السكر بدون مشاكل فهو يحتوي  قيمة غذائية عالية وطعم لذيذ دون سعرات حرارية كثيرة.

بسكويت بلفيتا

يتكون بسكويت بلفيتا من مواد طبيعية تماماً وخالي من المواد الحافظة لذلك فهو أنسب بسكويت لكل من يقوم باتباع نظام غذائي أو حمية غذائية، فهو بسكويت دايت من الدرجة الأولى، يتوفر في الأسواق بنكهتين أحدهما بالنخالة والآخر بالهيل، كما يتميز بسعر اقتصادي على الرغم من فائدته الغذائية العالية.

اسئلة متعلقة