3 إجابة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (2.9مليون نقاط)
مختارة بواسطة
 
أفضل إجابة

المشي على الماء في المنام

  1. المشي على الماء وليس على أرض الواقع يدل على أن هذا الشخص  لديه قدرة على تخطي الصعاب والمحن في حياته الحقيقية.
  2. 2 .أما إذا رأى في المنام  أنه يقع في ماء نقي خالي من أي شيء فهذا يدل على المنفعة، أما إذا وقع في ماء عكر غير نظيف فهذا يدل على الخسارة.
  3. أما رؤية السقوط في ماء البحر أو النهر تدل على الحصول على أموال كثيرة وتحقيق أمنياته والله أعلم.
  4. والمشي في المنام على  ماء عكر غير نظيف وتخرج منه إلى اليابسة  يدل على تخطي مصاعب الحياه ومشقاتها والشفاء من المرض.
  5. ورؤيته سكب الماء على الملابس فإنه يدل على طريق  الصلاح والهداية من الله، كما أنه من الأحلام المحمودة.

تفسير رؤية المشي أو السير على الماء في المنام

من شاهد في منامه أنه يمشي على الماء وكاد أن يقع فإنه تدل على نجاته من المعالم والمصاب ومن كل شر يتربص به وسوف تتحسن أحواله من الأسوأ إلى الأحسن.

وإذا كان قد ارتكب ذنباً أو إثماً لأنها تدل على توبته وروعه إلى الله  ورجوعه من طريق الخطأ الذي كان يمشي فيه  وإتباعه طريق الصلاح والهدايا والمشي على الصراط المستقيم، وإذا شاهد في المنام أنه يمشي فوق الماء بكل سهولة  فإنه يدل على أنه سيتخطى المحن والصعاب  التي ستواجههفي حياته وأنه لن يعكر حياته أي شيء ويحقق أمنياته.

يقال أنه من رأى في منامه أنه يمشي تحت الماء فإنه يملك القوة الكافية على التنفس تحت الماء جيداً والاعتماد على نفسه بشكل كلي وليس جزئي ويكون قادر على  حجم الأعمال الكبيرة.

وتفسير منام المشي داخل الماء أو وسط الماء إذا رأى شكل في المنام أنه يمشي داخل الماء أو يعوم  داخل مياه نظيفة ونقيه فإنه يدل على حل جميع مشاكل حياته وتخطي العقبات الموجودة بحياته وتخطي الحواجز التي تقف في طريقه أما تحقيق أمنياته.

المشي في المنام للعزباء على الماء

يقال إذا رأت فتاة عملاء في منامها أنها تمشي على سطح الماء والماء شفاف ونقي وخالي من الشوائب فإنه يدل على أنها فتاة مؤدبة وصالحة ولا تغضب ربها وتمشي على الصراط المستقيم.

وإنها فتاة تعرف أصول دينها على حق  وألا ترتكب المعاصي و الذنوب وتعامل الناس بالحسنى وتأكدت على سمعتها الحسنة بين الناس وفكرها الواسع والكبير دائماً هي الأفضل ومتقدمة في حياتها.

 

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (2.9مليون نقاط)

تفسير الوقوف على الماء في المنام

  • يقال أنها من أجمل الرؤياوالوقوف على الماء يدل بوضوح أمور حياته  وأنه لا يوجد عنده شكوك ببعض من أمور حياته ويدخل على نجاته من أمر كان يهدد حياته واستقراره.
  • ويدل على نجاته من شر،تفسير حلم المشي على ماء البحر فإنه من أحسن الرؤى وأجملها لأنها تدل على أنه ينجوا من أي مكروه يواجهه في حياته.
  • وتتحسن أحواله إلى الأحسن في حالة إذا كان ارتكب في حياته ذنباً أو أي خلاف ذلك  فهذه الرؤيا تدل على توبته ورجوعه إلى الله عز وجل.

 

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (2.9مليون نقاط)

تفسير رؤية عبور جسر تحته ماء

  • إذا رأى شخص في المنام أنه يعبر جسر فوق ماء أو نهر والماء  طاهر ونظيف  فإنه يدل على أنه سيحصل على عمل جيد في مكان جيد ويحصل على مال من هذا العمل يكفيه.
  • وإذا كان الماء غير نظيف فهذا يعني أنه سيخسر جزء من نقوده ومن الممكن أن يتعرض لمواقف محرجة، ويقال إذا مشت المرأة المتزوجة على  ذلك الجسر فهذا يدل على أن زوجها يحبها ويحرص على راحتها.
  • أما إذا وقفت المرأة في ماء نقي  ولن تتمكن من أن تعبر ذلك الجسر فإنه يدل على أنها ستمر بظروف سيئةجداً ولكنها ستحاول أن تتجاوز هذه الظروف والمحنة،ومن رأى أنه يجري في المنام على الماء العكر غير النظيف والملوث فإنه يدل على توبته وخوفه الكبير وقلقه.
  • ولكن عدم قناعته ورضاه لم قسمه الله له أما إذا كان الماء نظيفة  فإنه يقوم بأعماله اليومية على أكمل وجه، ويقال عندما يرى شخص في الحلم أنه يعكس داخل الماء فإنها تدل على أنه سيتخلص من جميع مشاكله وهمومه وجميع متاعب الحياة التي وقع فيها.
  • وتخطى العقبات التي تواجهه في المستقبل، وإذا رأى شخص أنه يقفز من مكان مرتفع جداً إلى الماء فإنها تدل على أنه سيتخطى الصعوبات أو أنه يتحدى زملائها في العمل ويقوم بالتضحية بكل أمواله وكل ما يمتلك لأنهراهن على شيء ما فيكسب الراهن وينجو من الأشياء التي تسبب لها بعض المتاعب في الحياة.
  • وإذا رأي شخص ما في منامه أنه يغتسل من الجنابة أو الطهارة من شيء فيدل على أنه يسدد جزء من أمواله والدين المتزايدة عالية وأنها يتقدم بالتوبة إلى الله عز وجل وعلى البر بولديه.
  • وإذا رأى شخصاً ما في منامه أنه ملابسه مبللة ببعض الماء فهذا يدل على أنه يحتاج للمساعدة ويحتاج أن أحد ما يقدم له العون وأنه يدل على مواجه بعض المشاكل سواء في عمله أو في بيته، ويسمع أخباراًسيئة.
  • وإذا رأى شخص ما في المنام  يحمل الماء فإنه يدل على أنه سيذهب إلى مكان  للعمل وكسب المال والانتقال إلى منزل آخر للعيش فيه واجمع بعض من العلماء أن هذا المنام يدل على المعرفة الواسعة والعلم النافع.
  • وإذا رأى شخص في المنام أنه يسخن الماء فهذا يدل على الحصول على ثروة الغنى وأنه سيحصل على أموال كثيرة وكل هذا في خلال فتره قصيره سيتحقق.
  • وإذا رأى شخص ما الماء يتجمد في فصل الشتاء  فإنها تشير له بالتخلص من همومه وتحسن الحالة النفسية له وفض خلافاته ومشاكله مع الآخرين وتدل على قوته الكبيرة والصبر على مواجهة المصاعب ومصاعب الحياة والتخلص من همومه والشدائد والله أعلم بما يحصل.
  • وإذا رأى شخصاً ما الماء يجري في الوادي فإنه يظل على نصره  العظيم الذي يحققه في حياته  سواء في عمله أو حياته الشخصية.
  • وإذا رأى شخص ما في منامه الماء يجري في منزله  وإن الماء تزيد فحى منزل  فهذا يدل أنه قادر على التصدي لجميع مصاعب الحياة والتصدي لأي مكروه يلحق به أو بعائلته ومقاومته للبشر.

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 116 مشاهدات
سُئل يونيو 17، 2021 في تصنيف إسلاميات بواسطة منوعات (2.9مليون نقاط)
0 معجب 0 شخص غير معجب
5 إجابة 242 مشاهدات
سُئل يونيو 17، 2021 في تصنيف إسلاميات بواسطة منوعات (2.9مليون نقاط)