1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (308ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

تقدم الصيدلية مجموعة من الحبوب المنومة التي تساعد المريض على التخلص من الأرق. وتساعده على الاسترخاء والنوم بصورة غير متقطعة. ومنها ما يتكون من مصادر طبيعية ويمكن أن يختار المريض فيما بينها حسب الوصفة الطبية تبعا لحالة المريض.

  • جاميسون ميلاتونين

3 ملغم 100 قرص يبلغ سعرها 179.55 ريال سعودي. وتساعد على الحصول على نوم صحي ومتوازن خصوصاً أثناء السفر وهو سريع الامتصاص.

  • سونغا نايت

30 قرص ويبلغ سعره حوالي 135.45 ريال سعودي. وهو مستخلص من أعشاب طبيعية للبالغين الذين يعانون من الأرق وعدم انتظام النوم وهو مستخلص من نبات الحبق الترنجاني.

  • جامسون ريلاكس فورمولا

30 كبسولة سعرها 142.80 ريال سعودي. ويتكون من خلاصة اعشاب طبيعية هي حشيشة الهر والقفزات وزهرة العاطفة ونبات النعناع البربري للتخلص من القلق و الأرق.

  • نايت كالم

وهو منوم قوي جداً ويساعد على الاسترخاء والقدرة على النوم. ويحتوي على مادة ازوبيلكون الفعالة التي تقوم بتقليل نسبة نشاط الدماغ للتخلص من الأرق. لايستخدم لمرضى الكلى والكبد الذين يعانون من خلل في وظائفهما وقد يشعر المريض بأنه أكثر عصبية وعدوانية. ويتسبب أحياناً في جفاف الفم والشعور بالقئ و الغثيان. يجب أن يصرف طبقاً لتعليمات الطبيب وحسب الجرعات الذي يحددها.

للتعرف على المزيد : اقوى حبوب منومة في الصيدلية

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 105 مشاهدات
سُئل نوفمبر 20، 2022 في تصنيف أسئلة طبية بواسطة Alaa Yousef (474ألف نقاط)