0 معجب 0 شخص غير معجب
163 مشاهدات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة (143ألف نقاط)

كيفية استخدام تطبيق سوبر في بي ان Super VPN

2 إجابة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (143ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

كيفية استخدام تطبيق سوبر في بي ان Super VPN

كيفية استخدام super vpn من الأمور التي تشغل بال الكثير من الناس وذلك لأهمية البرنامج في حل مشاكل المواقع الالكترونية التي تواجههم، قد صمم التطبيق VPN لكسر الحظر عن طريق الاتصال بشبكة الإنترنت العنكبوتية وهو تطبيق مجاني لتصفح جميع المواقع بفك حظر المواقع المحجوبة دون عوائق من خلال موقعنا.
كيفية استخدام super vpn
قد تم تصميم Supervpn خصيصًا لحل المشكلات التي تواجهك أثناء تصفح المواقع بحيث يقوم بإلغاء حظر المواقع والتطبيقات المحظورة في بلدك و يمكنك تصفحها واستخدامها بسهولة وبحرية دون أي مشاكل أو قيود.
فهو يعد من أفضل التطبيقات لفتح المواقع المحجوبة على الإنترنت حيث أنه سهل الاستخدام ولا تحتاج إلى إدخال أي بيانات أو إنشاء حساب لإدخاله.
 لكنك تحتاج فقط إلى اتصال بالإنترنت لاستخدام التطبيق وهذه الميزة هي متاحة لجميع المستخدمين لتنزيله علي اجهزة الاندرويد، لذلك دعونا نتعرف عليه تتناول الأسطر التالية أهم المعلومات عنه ومميزات التطبيق وكيفية تنزيله:
اسم التطبيق: Super VPN.
حجم التطبيق: 11 ميجا بايت.
الشركة المطورة: Super Soft Tech.
نظام التشغيل: يعمل بنظام أندرويد 5 وما فوق.
أوقات التنزيل: تلقى التطبيق أكثر من 100 مليون عملية تنزيل.
تصنيف المحتوى: مناسب لمن هم 3 سنوات وما فوق.
سعر التطبيق: Super VPN مجاني.
0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (143ألف نقاط)
اللغات التي يدعمها البرنامج

قبل السؤال عن كيفية استخدام supervpn لابد من معرفة اللغات التي يدعمها البرنامج.

فهو يدعم العديد من اللغات ويعتبر تطبيق سوبر في بي ان أيضًا أحد أكثر التطبيقات شيوعًا التي يمكن استخدامها لفتح المواقع المحجوبة، والدخول إلى الإنترنت وتصفح مواقع الويب المختلفة بسهولة ودون متاعب حظر مواقع الويب والحظر الذي تفرضه بعض الدول والحكومات وشركات الإنترنت في بعض الصفحات لأسباب مختلفة.

كيفية استعمال VPN

استخدام التطبيق سهل للغاية حيث يمكنك إلغاء حظر المواقع والتطبيقات بسهولة ويسر بالإضافة إلى أنك لن تحتاج إلى إدخال أي بيانات أو إنشاء حساب لإدخاله.

ولكن كل ما تحتاجه لاستخدام التطبيق هو الاتصال بالإنترنت ثم الاتصال وسوف يظهر لك زر ثم ستظهر نافذة تطلب السماح بالاتصال بجهازك وبعد إعطاء إذن التطبيق، ستتصل Super VPN بسرعة وبعد ذلك ستتمكن من تصفح جميع المواقع المحجوبة وتنزيل التطبيقات غير المتاحة في بلدك.

طريقة استخدام تطبيق Super VPN

طريقة استخدام تطبيق Supervpn سهلة للغاية نظرًا للواجهة البسيطة التي يمكن حتى للمبتدئين والهواة الذين يأتون إليها للتعامل مع تطبيق Super VPN بسهولة بالغة ودون مواجهة أي مشاكل. عند دخولك إلى تطبيق Super VPN، ستلاحظ واجهة التطبيق البسيطة والمميزة التي تضم جميع الخيارات المتاحة في التطبيق في مكان واحد.

أيضًا، لا يتطلب التطبيق تسجيل الدخول أو إنشاء حساب لاستخدامه. يمكنك تنزيله واستخدامه بسهولة، ولكن قد تحتاج إلى الموافقة على بعض الأذونات والصلاحيات في البداية قبل عملية التشغيل.

خطوات استخدام البرنامج VPN

لكيفية استخدام super vpn انقر فوق أيقونة التطبيق بعد التنزيل لبدء تشغيله.-  

بعد فتح التطبيق، ستظهر لك رسالة، اضغط على كلمة “متابعة” للانتقال إلى النافذة التالية، لأن البرنامج يحتاج إلى عدة ثوان ليعمل، ثم تنتقل إلى الخطوة التالية.

سيطلب منك Super VPN -إيقاف تشغيل ميزة تحسين البطارية أثناء استخدام التطبيق، من خلال بعض، إيقاف تشغيل ميزة تحسين البطارية و يتعين عليك النقر فوق كلمة تعطيل للمتابعة في البرنامج

يتعين عليك الاتصال بالإنترنت من خلال التطبيق لتتمكن من الحصول على جميع الصلاحيات ويتم ذلك بالضغط على كلمة كونكت التي تظهر في اعلى الشاشة وبالضغط عليها يتصل البرنامج بالإنترنت بشكل امن و مشفر يحمي جميع بياناتك وتمكنك من الوصول إلى جميع المواقع التي تريد تصفحها من خلالها.

مميزات تطبيق Super VPN

من أهم الميزات داخل تطبيق Supervpn ميزة تشفير بيانات المستخدم وتشفير كلمة المرور الخاصة به أثناء تصفح مواقع الإنترنت المختلفة

بالإضافة إلى أنه يتصل بالإنترنت الافتراضي والمعروف ب في بي ان

 بالإضافة إلى أنه يتيح للمستخدمين الاتصال بالإنترنت دون أن يتمكن أي شخص من تحديد موقع المستخدم أو ما يسمى بعنوان أي بي

علاوة على ذلك، ستتمكن من التغلب على مشكلة حجب المواقع منها والكثير من المزايا منها الوصول إلى المواقع المحجوبة بحيث لا يتم تعقب جهازك ويسمح لك أيضًا بالدخول إلى المواقع المحجوبة من قبل شركة الإنترنت أو صاحب الإنترنت بسهولة وأمان

لا يحتاج إلى وجود ما تسمى حقوق الحظر مع المستخدم ويمكنها الاتصال بالإنترنت دون مواجهة أي عائق او مشكلة وغالبا ما يواجه المستخدم مشكلة حجب الموقع بسبب صغر سنه لكن مع تطبيق في بي ان المستخدم يمكنه فتح جميع المواقع المحجوبة، حتى تلك غير المناسبة للفئة العمرية .

من خلال معرفة كيفية استخدام supervpn يمكن تصفح المواقع المحجوبة وغير المحجوبة يمكن تصفحها بحرية بالإضافة إلى ذلك، فهي تعمل بشكل سريع ومتصل من خلال الإنترنت الخاص بك مهما كانت سرعته، ولا تتطلب أي سرعات محددة للعمل أو مواصفات خاصة للجهاز كما يوفر التطبيق متصفحا امنا مع تشفير جميع بيانات الاتصال وكلمات المرور و حماية بيانات الدفع.

سهل الاستخدام ويأتي بواجهة سهلة وبسيطة، بالإضافة إلى كونه مجاني ويوفر نسخة مدفوعة لا تتضمن إعلانات وتحتوي على المزيد من الميزات وذلك للإجابة عن كيفية استخدام super vpn .

بمجرد الضغط على زر الاتصال، يبدأ البرنامج في العمل فورًا ويسمح لك بتصفح جميع المواقع بأمان تام

يتيح لك التطبيق إضافة بعض مواقع الويب إلى تفضيلات التصفح الخاصة بك دون ترك أثر معروف إذا كنت تستخدم متصفح جهازك

التطبيق يدعم العديد من اللغات المختلفة وخاصة العربية والإنجليزية والفرنسية، بحيث يمكن استخدامه في جميع دول العالم .

النسخة المدفوعة من برنامج VPN

و لكيفية استخدام supervpn يتوفر في التطبيق نسخة مدفوعة, فهو أحد التطبيقات المميزة والمشهورة على الإنترنت والتي يلجأ إليها عدد كبير من المستخدمين لفتح المواقع المحجوبة من الإنترنت واستخدامها بكل سهولة وتصفحها بحرية تامة حيث قد يواجه الكثير من الناس صعوبة في الوصول إلى تلك المواقع التي يتم حجبها من الدول لعدة أسباب .

هناك العديد من المواقع المختلفة التي تقدم محتوى مفيد وأساسي لعدد كبير من المستخدمين وبالتالي يصعب الوصول إليها نتيجة سياسة الحظر الحكومية المفروضة عليهم بسبب المحتوى المنشور الذي يتعارض مع سياسة الحكومة ويؤدي إلى العديد من المشاكل الضارة؛ لذلك تم توفير العديد من التطبيقات لتسهيل الوصول إلى هذه المواقع وإلغاء حظرها:

التطبيق متاح على متجر جوجل بلاي، الأكثر موثوقية بين ملايين المستخدمين، حيث يمكنك الذهاب إلى المتجر

وإدخال اسم التطبيق في مربع البحث، وعندما يظهر، انقر فوق كلمة التثبيت أو تنزيل، فسيكون متاحًا في غضون بضع دقائق في الهاتف

 Super VPN عيوب تطبيق

يحتوي التطبيق على إعلانات

يشتكي عدد كبير من المستخدمين من ظهور إعلانات أثناء استخدام التطبيق مما يسبب الإزعاج ويجبرهم على عدم استخدام التطبيق إطلاقا ولكن هذه المشكلة بسيطة بجانب المميزات التي تحدثنا عنها خلال السطور السابقة لذلك يمكن تجنبها واستخدم التطبيق للحصول على المعلومات التي تبحث عنها.

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
2 إجابة 355 مشاهدات
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 137 مشاهدات