0 معجب 0 شخص غير معجب
48.8ألف مشاهدات
في تصنيف تعليم بواسطة (225ألف نقاط)

اكتب عن برنامجك المفضل

2 إجابة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (225ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

اكتب عن برنامجك المفضل

الإجابة :

تعبير بالانجليزي عن برنامجك المفضل

 

the program came as a complement to a project that Al-Shukairy started in the Saudi newspaper Al-Madina through the writing of daily articles dealing with the concerns of the young generation and its orientations.

which appeared clear and was able through this program to provide a new model of religious knowledge.

The address is the topics that affect the daily lives of young people. Also the presentation was so highly praised that it was transformed by a young woman into an addiction to Ramadan every year.

This program covered social, religious and intellectual topics in an appropriate and attractive way to help young people develop their knowledge and understanding of the world.

In an innovative way with the challenges that face them as well as those challenges facing their countries and the world at large.

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (225ألف نقاط)

البرنامج التلفزيوني هو برنامج ترفيهي أو تنوير يذاع عبر التلفزيون. التلفزيون هو اختراع رائع للعلم الحديث. لقد جعل العالم أقرب إلينا. يعطينا الصورة والصوت. يمكننا أن نرى ونسمع برامج مختلفة من مسافة بعيدة. هناك العديد من القنوات على التلفزيون والعديد من البرامج التي تبثها. قناتي المفضلة هي قناة ديسكفري وبرامجي التليفزيونية المفضلة هي “وايلد لايف”.

أشهر البرامج التلفزيونية هي الأغاني ، والرقصات ، والدراما ، والأفلام ، والألعاب ، والرياضة ، وما إلى ذلك ، ومعظمها من وسائل الترفيه. هذه هي في الغالب ترفيه. كما توجد برامج رياضية مختلفة تبث على القنوات التلفزيونية. في بعض الأحيان يتم بث الأحداث الحية مع التعليقات الحية. كثير من الناس يحبون هذه البرامج لأنها مسلية للغاية. لكنني أحب برامج قناة ديسكفري لأنها مسلية وتثقيفية وغنية بالمعلومات.

هناك برامج تعليمية وتثقيفية مختلفة على Discovery ، لكن البرنامج التلفزيوني الذي يسحرني أكثر هو “Wild Life”. أنا أحب هذه البرامج كثيرا. الأفلام والدراما والعروض السحرية وما إلى ذلك مسلية ولكن أيا منها ليست حقيقية. لكن “الحياة البرية” تظهر كل الأشياء الحقيقية. نمور حقيقية، حوت حقيقي، أسود حقيقي وغابة حقيقية.

لا أستمتع بالبرنامج فقط كوسيلة للترفيه ولكن يمكنني أيضًا تعلم الكثير من التعليقات على البرنامج. يتم وصف الحياة البرية وعاداتهم الغذائية ومكان معيشتهم وولادتهم وطبيعتهم وتهديدهم خلال البرنامج. تثري هذه الأوصاف معرفتي بالحياة البرية والغابات. كذلك في بعض الأحيان، أتوصل إلى مثل هذه المعلومات التي لم أكن أعتقد مطلقًا أن أيًا منها لا يمكن أن يتعلمها من أي مصدر آخر.

أحب هذه البرامج واقترح على أصدقائي مشاهدتها. أنا لست ضد الأفلام أو الدراما أو العروض الراقصة ولكن يجب أن نشاهد مثل هذه البرامج التي تزيد من معرفتنا العملية. شكراً جزيلاً لقناة ديسكفري على هذا البرنامج الرائع.

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 105 مشاهدات
سُئل أكتوبر 26، 2022 في تصنيف تعليم بواسطة Nermin (225ألف نقاط)
...