ساهم في نشر الموقع او احد اسئله الموقع خصوصا في جروبات الواتساب والتلجرام هذا يزيد شهره الموقع ويكلل مجهودنا في توفير اجوبه لأسئلتكم
0 تصويتات
7.5ألف مشاهدات

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

في بعض الأحيان عندما نقوم بطلب اوردر علي موقع جوميا، نريد ان نقوم بإلغائه وهذا لاي سبب من الأسباب، أيا كان هذا السبب، لذلك يقوم موقع جوميا بتوفير طريقة لالغاء هذا الطلب واسترداد المبلغ، وسنقوم بتوضيح الخطوات التي يجب أن تقوم بتنفيذها لتتمكن من إلغاؤه.

خطوات الغاء طلب على موقع جوميا

  • في البداية عندما يتم التسجيل على موقع جوميا يطلب منك رقم الهاتف، حتي يتم التواصل معك من خلاله، أيضا لضرورة تأكيد الهاتف عند إعداد طلب جديد.


  • عندما تقوم بطلب منتج من علي موقع جوميا، يطلب منك التأكيد من خلال رقم الهاتف المسجل على الموقع، وهذا يتم في خلال ساعتين فقط.

  • اذا لم تقوم بتأكيد الطلب ، إذن يمكن الضغط على الرابط الموجود في الرسالة، ثم نقوم بالضغط علي الغاء الطلب، وفي هذه الحالة يتم إلغاء الطلب فورا.

  • أما إذا لم قمت بتأكيد الطلب من خلال رسالة التأكيد، إذن تقوم بالضغط على مساعدة، تظهر صفحة اخرى تقوم بكتابة البيانات، وهي الاسم، والبريد الإلكتروني، ورقم الطلب المراد إلغاؤه، ثم تضغط على الغاء الطلب، وتظهر اليك صفحه اخري يتم من خلالها اختيار سبب الإلغاء، ثم اضغط على استرداد.

منذ بواسطة
ارجو الغاء طلب شراء شاشة lg 43
0 تصويتات
بواسطة
ااسف جدا ارجو ا   اللغاء طلبى  اليوم وهو ترمس الشاى من اجل سفرى لظروف طارقه
وان شاء الله قريبا سوف اعيد الاتصال

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 29 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 39 مشاهدات
...