0 معجب 0 شخص غير معجب
132 مشاهدات
في تصنيف مشهورين بواسطة (668ألف نقاط)

من هي ملكة كابلي ويكيبيديا السيرة الذاتية.

الميكب آرتست السعودية ملكة كابلي من مواليد الرياض، تحمل الجنسية السعودية، وديانتها الاسلام، تزوجت المدون الكويتي أحمد السالم، وانجبت طفلة اسمتها قمر، وتقيم بالسعودية مع زوجها، خبيرة تجميل سعودية شهيرة، تمتلك حسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهي اكبر خبيرة تجميل على مستوى الخليج.

الميكب آرتست الشهيرة مكة كابلي هي شابة رائعة وانيقة منذ نشأتها تهوى الفن والرسوم من ايام مراحلها الدراسية وعشقت الجمال والابداع من صغرها واخذت عدة دورات في معاهد الفنون والتجميل، وتعتبر شخصية رزينة وذكية، ذات جمال فائق وصوت رائع وهي واحدة من الفتيات المشهورات التي يتابعها آلاف السيدات والفتيات المحبات لها وتملك حساب على جميع قنوات التواصل الاجتماعي تنشر احدث صيحات الميك آب اولاً بأول وهذا ما اكسبها شهرة كبيرة وجمهور عريض على مستوى الوطن العربي، وهي خبرة تجميل المذيعات ومقدمات البرامج عبر شاشة التلفزيون وهي المطلوبة في استريوا صالون التجميل للمذيعات. 

ما هي هدية أحمد السالم لزوجته. 

نشرت كابلي مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي سناب شات هدية زوجها لها بمناسبة توثيق حسابها على سناب شات وكانت الهدية عبارة عن صندوق خشبي وبعد فتحة تفاجأت بهاتف آيفون 11 مصنوع من ذهب خالص 24 قيراطاً، الى جانب بوكية ورد وكارت مكتوب عليه : " بمناسبة توثيق حسابك في سناب شات حبيبي ". 

من هي الميكب آرتست ويكيبيديا. 

من هو زوج ملكة كابلي خبيرة التجميل الشهيرة. 

حساب سناب شات ملكة كابلي. 

سناب شات ملكة كابلي

ملكة كابلي انستقرام. 

انستقرام ملكة كابلي

وباقي المعلومات لم تتوفر مثل : كم عمر ملكة كابلي، من هو والد ملكة كابلي، من هي والدة ملكة كابلي، ملكة كابلي تويتر، ملكة كابلي يوتيوب. 

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (668ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

نبذة مختصره عن الميكب آرتست الشهيرة السعودية.
ملكة كابلي من مواليد الرياض، تحمل الجنسية السعودية، وديانتها الاسلام، تزوجت المدون الكويتي أحمد السالم، وانجبت طفلة اسمتها قمر، وتقيم بالسعودية مع زوجها، خبيرة تجميل سعودية شهيرة، تمتلك حسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهي اكبر خبيرة تجميل على مستوى الخليج.

اسئلة متعلقة