1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (286ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

فوائد شرب الحليب قبل النوم للشعر

لشرب الحليب قبل النوم فوائد عديدة للشعر ومنها:

  • معالجة جفاف وخشونة الشعر: شرب كوب واحد من الحليب يومياً قبل النوم يضمن لكِ الحصول على شعر طري وناعم، فالحليب هو مُغذي رائع لفروة الراس، يعمل الحليب على تغذية فروة الراس مما يجعل الشعر ينمو ناعماً وقوياً.

  • زيادة لمعان الشعر: يساعد شرب الحليب قبل النوم على زيادة لمعان الشعر بشكل طبيعي، وهي نتيجة متوقعة لأنه يعمل على زيادة نعومة الشعر.

  • يقلل من تساقط الشعر: كما ذكرنا دور الحليب في تغذية الشعر نذكر نتيجة هذه التغذية، فتغذية الشعر تعني الحصول على شعر قوي بداية من فروة الراس، والذي بدوره يمنع حدوث تساقط الشعر والذي يُعد المشكلة الكبرى التي تواجه جميع النساء.

  • علاج الثعلبة: يوجد حمض أميني يُسمى الجلوتامين، هذا الحمض له نتائج مذهلة في زيادة معدل نمو الشعر، يأتي هذا بسبب عمله كمحفز لفروة الراس، فغن نظرتِ إلى اغلب منتجات الشعر تجدين هذا الحمض كجزء من المكونات، ولما تشترين هذه المكونات بالثير من الأموال وأنت يُمكنك شرب الحليب؟ فهو يحتوي على كميات كبيرة من الجلوتامين الرائع للشعر.

  • الحليب قبل النوم هو خير مرطب للشعر: شرب كوب من الحليب قبل النوم يساعد على الحصول على شعرٍ رطب، يُمكنكِ إضافة الحليب لمنتجات العناية بالشعر الخاصة بكِ للحصول على نتيجة أفضل وأسرع، سوف تلاحظين الفرق في خلال أيام من شربة ووضعه على الشعر مباشرةً.

المصدر: موقع اقرأ

اسئلة متعلقة