1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول (782ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

5 طرق لشد البشرة طبيعيا

العادات اليومية

اتباع بعض العادات اليومية الغير صحية يؤثر على صحة البشرة بالسلب، فالتدخين وتناول كمية كبيرة من المشروبات التي تحتوي على نسبة كبيرة من الكافيين والسهر ومشاهدة التلفاز لوقت طويل يتسبب في إرهاق البشرة وترهلها، وللحصول على بشرة مشدودة عليكِ التوقف عن تلك العادات واتباع عادات صحية تساعد على شد البشرة.

النوم

تعتبر فترة النوم هي الفترة التي تسترخي بها بشرتك ولهذا تظهر علامات الإجهاد على وجه من لا ينام بشكل منتظم، لذلك احرصي على تنظيم أوقات نومك اليومية بحيث لا تقل عن 7 ساعات للحفاظ على بشرة مشدودة وصحية.

خلطات طبيعية

يمكنك الاستعانة بمكونات طبيعية للحصول على بشرة مشدودة من خلال تحضير خلطات طبيعية في المنزل، كخلطة العسل والليمون أو الحليب والعسل.

التغذية

تناول الأغذية الصحية من الأمور المهمة للحافظ على صحة الجسم بشكل عام وصحة البشرة بشكل خاص، فالبشرة تتغذى على ما تقومين بتناوله من عناصر غذائية وفيتامينات ومعادن، لذلك احرصي على أن تحتوي وجباتك اليومية على كمية كبيرة من الفيتامينات والمعادن العضوية لحماية بشرتك من التجاعيد المزعجة.

المياه

أثبتت الدراسات العملية أن تناول كمية كبيرة من المياه مفيد صحيًا بشكل كبير حيث يعمل على تنقية الجسم من السموم المخزنة والتخلص من الوزن الزائد سريعًا وبدون مجهود، أما من الناحية الجمالية فالمياه تعمل على شد البشرة من خلال منعها عن التعرض للجفاف المسبب الرئيسي لظهور التجاعيد، لذلك احرصي على تناول كميات كبيرة من المياه للحفاظ على صحة بشرتك وجسم.

اسئلة متعلقة