1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

أعراض سرطان الرحم للعذراء

الاجابة

  • تشعر الفتاة العذراء بالكثير من الآلام الشديدة، وخصوصًا في منطقة الحوض، وفي منطقة البطن . كما تشعر بالكثير من الآلام في الظهر. ونجد أن هذه الآلام لا تكون مصاحبة لأي مرض آخر. كما نجد أنها زائدة بدرجة كبيرة حيث أن الفتاة لا تستطيع التحرك من شدة الآلام، ولا تستطيع تحمل شدتها. وتحدث هذه الآلام في أي وقت حتى وإن لم تمارس الفتاة أي نشاط.
  • نرى أن الإفرازات المهبلية تزداد بدرجة كبيرة عند الإصابة بالسرطان. تظهر هذه الإفرازات غريبة ومختلفة عن الإفرازات العادية. وهذه الإفرازات تكون شديدة بدرجة كبيرة، كما أنها لونها يميل للون البني الداكن. كما أن هذه الإفرازات في بعض الحالات يكون لها لون أحمر داكن. وهذه الإفرازات لها رائحة كريهة وغريبة، وتظهر هذه الإفرازات بهذه الرائحة دائمًا.
  • نجد أن سرطان الرحم يؤثر على المثانة بدرجة كبيرة. ولذلك فإن تأثير هذا المرض على المثانة يؤدي لوجود حرقة شديدة عند التبول. وتشعر المرأة بآلام شديدة في المثانة، وفي عنق الرحم.
  • تفقد الفتاة في هذا الوقت شهيتها بطريقة كبيرة. حيث نرى أن وزنها يبدأ في النقصان بطريقة ملحوظة. ونجد أنها كلما حاولت تناول الأطعمة فإنها تشعر بأنها تريد التقيء.
  • يحدث نزيف مهبلي بدرجة كبيرة، وبشكل غير طبيعي. يوضح هذا النزيف أن هذه الفتاة مصابة بسرطان الرحم. يختلف النزيف المهبلي من فتاة لأخرى، وذلك بحسب السن. وهذا النزيف المهبلي يحدث في أوقات غير وقت العادة الشهرية. ومن الممكن أن يكون المرض هو ورم حميد.

يمكنك الاطلاع على المزيد من خلال أعراض سرطان الرحم للعذراء

اسئلة متعلقة

...