0 like 0 dislike
159 views
in معلومات عامة by anonymous

تغيير رقم الجوال في بنك الرياض عن طريق النت

معلومات عامة

تغيير رقم الجوال في بنك الرياض عن طريق النت ، بنك الرياض احدى ابرز البنوك وافضلها في المملكة العربية السعودية ، يقدم هذا البنك مجموعة كبيرة من الخدمات النموذجية ، والسريعة ويسعى هذا البنك جاهدا من اجل ارضاء الزبائن  وذلك عن طريق خدمة العملاء التي يقدمه البنك ، يواجه الكثير من المستخدمين مجموعة من العوائق والمشاكل التي تواجههم من خلال البنوك ومن ابرز تلك العوائق هو تغيير رقم الهاتف ، خاصة ان رقم الهاتف له اهمية كبيرة لدى المستخدم ولدى البنك ايضا ، لأن من خلاله يتم التواصل مع المستخدم عن طريق ارسال الرسائل النصية ، التي من خلالها يستطيع المستخدم فهم المعاملات وعمليات السحب والايداع والاستثمار والكثير من الاشياء المتعلقة بحساب المستخدم .

بنك الرياض

سنعرض لكم مجموعة من المعلومات الخاصة بهذا البنك السعودي وموقعه الحالي في مدينة الرياض ، تم تأسيس بنك الرياض كشركة مساهمة سعودية بناءً على موافقة المفوض السامي ووفقاً لقرار مجلس الوزراء رقم 91 الصادر في الجمعة الأولى من جمادى 1377 هـ (إحدى أكبر المؤسسات المالية وأعرقها في المملكة العربية السعودية). حتى 23 نوفمبر 1957). الآخر 1377 هـ (الموافق 18 نوفمبر 1957) حكومة المملكة العربية السعودية هي أكبر مساهم في البنك. في الواقع ، في بداية ربيع الأول من عام 1377 هـ ، تم افتتاح فرع الرياض وفرع جدة في الخامس ، وفرع الدمام في الحادي عشر من نفس الشهر ، وفرع الخبر في العاشرة. منه ، وافتتح فرع مكة في رين الخامسة والخامسة من الربيع الأول ، ثم فرع المدينة المنورة في الربيع السادس الثامن عام 1377 هـ. يمتلك البنك شركة الرياض المالية الاستثمارية وهي الذراع الاستثمارية للبنك.

1 Answer

0 like 0 dislike
by anonymous
 
Best answer

تغيير رقم الجوال في بنك الرياض عن طريق النت

الاجابة هي

متابعينا الكرام سنعرض لكم الان مجموعة من الخطوات التي ستتمكن من خلالها تغير رقم الهاتف الخاص بك دون أي صعوبات ، اليكم الان الطريقة من خلال النقاط التالية .

  • اولا يجب عليك الدخول الى الموقع الالكتروني الخاص في بنك الرياض
  • يجب عليك ادخال رقم الهوية الوطنية او الرقم الخاص بالإقامة
  • من خلال الخطوات السابقة سوف تظهر لك قائمة من البطاقات مثل مدى او أي نوع من البطاقات الخاصة بكم
  • اختار الرقم الخاص بك وبعد ذلك عليك ادخال الرقم السري
  • وبعد هذه الخطوة ادخل رمز التوثيق الذي تم تسجيله في حساب البنك والمكون من اربعة ارقام .

ما هي خدمات الجوال في بنك الرياض

  • من خلال هاتفك النقال  يمكنك الاستفادة من مجموعة من الخدمات الالكترونية التي يقدمها البنك ، وذلك من خلال التواصل عبر الجوال ، اما الان متابعينا الكرام  سنعرض  لكم تلك الخدمات عبر موقعنا الالكتروني – خبر جديد من خلال النقاط التالية .
  • يمكنك من خلال الجوال القيام بتسديد الاقساط التمويلية الخاصة بك
  • يمكنك ايضا معرفة كافة المعاملات النقدية
  • ويمكنك معرفة الرقم السري الخاص في بطاقة الائتمان وذلك من خلال الرسائل النصية .
  • ويمكنك ايضا ايقاف كافة البطاقات الخاصة بك
  • ويمكنك تحويل الاموال اذا كنت داخل الرياض او بالخارج

Related questions

...