0 معجب 0 شخص غير معجب
156 مشاهدات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة مجهول

سبب وفاة مها الخطيب الحقيقي

معلومات عامة

سبب وفاة مها الخطيب الحقيقي

سبب وفاة مها الخطيب الحقيقي, والكثير من الأسئلة التي وردت عبر مؤشر البحث في قوقل حول وفاة الاعلامية مها الخطيب , الأمر الذي أحزن الكثيرين من المُتابعين في الوطن العربي , كما والكثير من التعازي الى عائلتها قُدمت من الناس والفنانين والمشاهير , وللحديث عن وفاة مها الخطيب ومن هي مها الخطيب , وحياتها, تابع موضوعنا اليوم عبر موقعنا الذي يبرز فيه كل موضوع جديد وحصري, كما ونتمنى أن تكون مقالتنا هذه قد حازت على اعجابكم, وهنا سنتكلم بايجاز عن مها الخطيب الأعلامية السورية الشهيرة , والتي أُعلن عن وفاتها قبل ساعات قليلة , تابع التفاصيل.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة

سبب وفاة مها الخطيب الحقيقي

الاجابة هي

مها الخطيب

كما وتُعتبر مها محمد أحمد الخطيب من مواليد 7 ديسمبر 1958 , هي سياسية أردنية مُتعلمة وناجحة ؛ وقد شغلت أيضاً منصب وزيرة السياحة والآثار السابقة , حيثُ ولدت السيدة مها محمد الخطيب في مدينة القاهرة، وهي تُعتبر أنها متزوجة ولديها ولدين وبنت واحدة .

وقد أنهت مها الخطيب دراسة مرحلة الثانوية العامة من كلية راهبات الناصرة وذلك عام 1976، لتكمل أيضاً بعدها دراستها الجامعية التي كانت الأولى في تخصص بكالوريوس ادب لغة إنجليزية وذلك كان من الجامعة الأردنية عام 1979. وبعدها أكملت مسيرة التعليم فدرست ماجستير إدارة عامة من الجامعة الامريكية في بيروت عام 1981.

وفاة مها الخطيب

وأُعلم منذ ساعات قليلة عبر وسائل الإعلام السورية عن وفاة الاعلامية مها الخطيب ، , وهي تُعتبر أول مذيعة محجبة تظهر على شاشة سورية خاصة ، يوم الاثنين في ألمانيا بسبب السرطان.

كما وصرخت وسائل الإعلام السورية عبر وسائل التواصل الاجتماعي "الخطيب" الذي توفي في مدينة هامبورج الألمانية ، مشيدًا بتاريخه المناضل ضد "نظام الأسد" ، ويصلي لله أن يعيش في حدائقه الفسيحة.

الصحفية مها الخطيب ، تُعتبر هي من مدينة حلب ، كما ودرست القانون في جامعة بيروت والعلاقات الدولية في جامعة حلب ، عملت في العديد من المؤسسات الإعلامية.

اول ظهور لمها الخطيب امام الكاميرا

وكان أول ظهور للمديغة مها الخطيب في أول لقاء تم بينها وبين الكاميرا كان عبر شاشة التلفزيون السوري , وذلك عام 2003 ، قدمت خلالها أفلامًا وثائقية ، قبل بثها على التلفزيون والعمل كمذيعة في برنامج "شام" عام 2007.

انضمت الخطيب إلى قناة العالم الإيرانية ، ولكن بعد أسبوعين من بدء الثورة السورية ، أعلنت استقالتها احتجاجًا على ممارسة إدارة القناة لها بسبب موقفها فيما يتعلق بما يحدث. يستمر في رد النظام على المتظاهرين السلميين.

بعد ذلك ، سافرت للعيش في اسطنبول بتركيا ، وعملت على قناة أورينت وقناة الفلوجة العراقية ، قبل أن أغادر الإعلام وأتجه إلى التنمية الشخصية ، كما تقول حساب على موقع تويتر.

اسئلة متعلقة

...