1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (3.5مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

طريقة التسجيل في خدمة الهاتف المصرفي للبنك الأهلي التجاري

الاجابة

يوجد طريقة معينة للتسجيل في خدمة الهاتف المصرفي للبنك الأهلي التجاري وللتسجيل في خدمة الهاتف المصرفي يجب اتباع الخطوات التالية:

أول خطوة للتسجيل في خدمة الهاتف المصرفي يجب الذهاب إلى أقرب فرع لك من فروع البنك الأهلي التجاري وهذا يتم لكي تفتح حساب خاص بك في البنك الأهلي التجاري.

وبعد الذهاب إلى أقرب فرع من محل الإقامة يجب الاتصال على رقم خدمة العملاء المخصص لذلك في البنك الأهلي التجاري وهذا الرقم هو 9200100.

وبعد الخطوة الثانية وهي الاتصال بخدمة العملاء يجب أن تقوم بالضغط على رقم واحد حتى يتم اختيار اللغة العربية وإذا كنت تريد اختيار اللغة الإنجليزية فعليك الضغط على رقم اثنين.

وبالإضافة إلى ذلك ننتقل إلى الخطوة الرابعة وهي الضغط على رقم 9 حتى تتواصل مع واحد من خدمة العملاء التابعين للبنك الأهلي وهذا يتم من أجل التسجيل في الخدمة الخاصة بالهاتف المصرفي وبعد ذلك يجب النقر على رقم اثنين حتى يتم استكمال الخطوات الخاصة بالتسجيل في خدمة الهاتف المصرفي عن طريقه إدخال كل البيانات المطلوبة عن طريق الهاتف الخاص بالعميل.

ثم نأتي إلى الخطوة الأخيرة وهي في حالة عدم تسجيل رقم الهاتف الخاص بالعميل أثناء قيامه بالتسجيل في خدمة الهاتف المصرفي يجب على العميل أن يذهب إلى أقرب فرع له أيضا وذلك حتى يتم استكمال خطوات التسجيل في خدمة الهاتف المصرفي للبنك الأهلي التجاري.

وندعوك إلى الاطلاع على المزيد من التفاصيل عن الهاتف المصرفي عبررقم الهاتف المصرفي الأهلي المكون من ٤ أرقام

اسئلة متعلقة

...