1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول (782ألف نقاط)

الرياضة لتنحيف الأفخاذبسرعة

الساقين والوركين المحاطين بالدهون هي واحدة من أصعب أنواع الدهون في الجسم، وينبغي القيام بتمارين التحمل للتخلص منها، وللقيام بتمارين هوائية معها.

المشي السريع

  • يعد المشي أحد أفضل طرق التخسيس، فبالنسبة للفخذين، حاول المشي لمدة 30 دقيقة إلى 90 دقيقة يوميًا، وللحصول على أفضل النتائج، يمكنك المشي كثيرًا يوميًا، الأسبوع لهذا لا يقل عن 150 دقيقة ، أي ما يعادل 2.5 ساعة، يمكنك أيضًا استخدام عجلة أوالمشي لمدة نصف ساعة على جهاز المشي ذو التدرج الإيجابي.
  • إذا كان هدفك هو حرق المزيد من الدهون يجب أن تصل بيتك أو عملك مشياً على الأقدام، وعليك أن تكون حادًا عند مستويات شديدة الانحدار، لأنه سيؤدي إلى زيادة معدل ضربات القلب وبالتالي حرق المزيد من السعرات الحرارية.

تكرار صعود وهبوط الدرج

استخدم سلالم المبنى الذي تعيش فيه أو إذا كان هناك ملعب رياضي بالقرب من منزلك، حاول القفز إلى أعلى الدرج للحصول على نتيجة أفضل من السلالم، هذا أمر صعب للغاية في اليوم الأول بالنسبة لك وسيكون لديك إحساس بألم شديد في منطقة الساق، لكن مع العمل المستمر، تزداد هذه الحركة قوة كل يوم، وستزيد من الوقت الذي تستغرقه، وتعمل هذه الحركات على تنحيف وشد الأفخاذ، وحتى لو كان من الصعب عليك القيام بهذا التمرين وعدم التفكير في القيام بذلك، فقط تذكر أن هذه الحركة يمكن أن تؤثر  إيجابياً على شكل جسمك.

ركوب الدراجات

في هذه الأيام، ومع زيادة عدد السيارات وازدحام الطرق، يرغب الكثير في استخدام الدراجات بشكل كبير، علاوة على هذا فأن ركوب الدراجات، يمكن أن تحرق أكثر من 1500 كيلوغرام من السعرات الحرارية في اليوم، لزيادة هذه السعرات الحرارية، يكفي رفع سرعة دراجتك بأكثر من 20 كيلوجرام في الساعة.

اسئلة متعلقة

...