1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (3.5مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

حقيقة اعتقال عدد من الالوية والعمداء في مراكز حساسة بالسعودية

الاجابة

 انتشر يوم أمس خبر عن اعتقال عدد كبير من الأشخاص في اماكن حساسة في المملكة العربية السعودية، مثال هؤلاء  الأشخاص لهم تأثير كبير في الرأي العام، بعد ان تم الاعلان ع هذا الخبر لقي تفاعلاً كبيراً على منصات التواصل الاجتماعي من قٍبل المواطنين في الدولة، لأن ذلك الخبر سياسي بحت و لها تأثير كبير على الرأي العام في الدولة، ما حقيقة هذا الخبر؟ و هل بالفعل تم اعتقال عدد كبير من رجال الامن؟ هذا ما سنتعرف عليه خلال.

حقيقة اعتقال عدد من الالوية والعمداء في مراكز حساسة بالسعودية

بعد أن أعنت محافظة جدة عن اعتقال شخص حوثي قام بتطبع صورة  عبد الملك الحوثي هذا الخبر اثار غضب المواطنين في المملكة العربية السعودية، قامت الجهات الأمنية في مدينة جدة  الرد بشكل فوري من قبل الجهات الأمنية في المدينة حيث تم اعتقال الشخص الحوثي.

أفادت تقارير امريكية انه بالفعل تم القاء القبض على عدد من الأمراء و العمداء و على رأس هؤلاء المختطفين شقيق الملك سلمان و ايضا تم القاء القبض اثنين من رجال الدولة الذين قاموا بعدد كبير من المهام، انتشر هذا الخبر بشكل كبير خلاي الساعات القليلة السابقة و لكن حتى هذه اللحظة لم يتم الاعلان عن السبب الرئيسي وراء اختطاف 3 رجال ذو ماكنة رفيعة في الأجهزة الأمنية داخل المملكة العربية السعودية، أكدت العديد من التقارير ان السبب الرئيسي وراء جملة الاعتقالات التي تنفذها الجهات الأمنية صباح اليوم بسبب الحوثي الذي قام بطبع صور للملك الحوثي ما أثر غضب المواطنين مطالبين الجهات المعنية محاكمة كل من له صلة في هذا الموضوع الخطير 

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
0 إجابة 98 مشاهدات
سُئل أبريل 14، 2020 في تصنيف حول العالم بواسطة مجهول
...