1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (668ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
هي عبارة عن مجموعة من الضوابط والأنظمة والمعايير التي يتم تطبيقها ووضعها ضمن سياق معين وتوظيفها بشكل جيد في صروح التعليم، التي تهتم بذلك، ما يعني انتاج كفاءات متعلمة ذات قدرة عالية على العطاء والمساهمة في التنمية المستدامة في المجتمعات البشرية.

كما يمكن التأكد من اهمية العلم  من خلال ذكر أنه هو الضامن للحياة الصحيحة للإنسان، حيث أنه يرفع عنه الجهل الذي قد يهلكه، كما أنه يرفع من قدره ومكانته، ومن ثقته بنفسه، ومن أهمية التعليم أنه يعد عماد المجتمع من خلال تعاضد الإمكانات لدى المتعلمين من كافة شرائح المجتمع ما يعني التعاون، ومساعدة كل فرد بما يعلم في مجال معين لمن لا يعلم به فيوفر الجهد، ويعطي أعلى قدر من القوة، ويترك المحبة بين أفراد المجتمع.

عبارات عن الجودة في التعليم

لا تسعر إلى  سرعة العمل بل إلى الحصول على أعلى جودة له لأن الناس لا يسألونك في كم فرغت منه بل ينظرون إلى إتقانه، وجودة صنعه.

ستحكم الخلائق عليمك  من خلال أدائك لذلك ركز على مخرجاتك أجعل الجودة والإتقان هي مقاييس أعمالك ولا تنظر إلى الكم ولكن إلى الكيف.

ليس من السهل أن تحقق الجودة في العمل، نظرا لأن تغيير الثقافة الموجودة المتبعة في المنشأة أو المنظمة تحتاج بعضا من الوقت.

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 201 مشاهدات
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 123 مشاهدات
...