1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة

الثوم لتبييض الأظافر

  • خلطة الثوم مع الفازلين وزيت القرنفل: عليك في هذه الخلطة ان تحضري سنين من الثوم، وملعقتان من زيت القرنفل، والقليل من الفازلين، وخلط هذه المكونات معاً بطريقة جيدة او عبر الخلاط الكهربائيّ، لمزيج كريمي رائع مناسب لتبييض الاظافر. بعدها ضعي بعض الخليط على قطنة ودلكي بها الاظافر بشكل لطيف، لحوالي العشرين دقيقة، ومن ثمّ اغسلي اليدين بالماء الفاتر والصابون. ولك ان تطبقي هذه الخلطة اكثر من مرتين في الاسبوع وستلاحظين الفرق سريعاً كما يمكنك ان تستخدمي الزيوت الطبيعية لتدليك الاظافر واليدين لتبقى مرطبة وقوية وناعمة.

  • خلطة الثوم والطماطم والملح: هذه الخلطة الطبيعية للاظافر التي تعمل على تطويلها وتغذيتها وتقويتها وتنظيفها وتبيضها، وذلك من خلال نقع الاظافر مع الثوم المفروم وعصير الطماطم والملح الخشن لحوالي العشر دقائق قبل غسلها لنتائج رائعة ومذهلة وتدوم مفاعيلها طويلاً.

  • خلطة الثوم وخل التفاح: تعمل هذه الخلطة بدورها على تبييض الاظافر وتقويتها، من خلال نقعها بمزيج الثوم وخل التفاح اكثر من مرة في الاسبوع لاظافر مثالية تضعين عليها المناكير باللون الذي تريدينه وتكملي اطلالتك الجميلة والمميزة في كل المناسبات.

المصدر: موقع اقرأ

اسئلة متعلقة

...