1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (715ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

طريقة عمل بوظة الزبادي بالفواكه

المكوّنات

مكوّنات بوظة الفراولة: كوب من الكريمة السائلة. ربع كوب من السكر الناعم بودرة. ثلاثة أرباع الكوب من الفراولة شرائح. كوب من الزبادي (روب) كامل الدسم.

مكوّنات بوظة الأناناس: كوب من الكريمة السائلة. ربع كوب من السكر الناعم بودرة. ثلاثة أرباع الكوب من الأناناس المهروس. كوب من الزبادي (روب) كامل الدسم.

مكوّنات بوظة البلوبيري: كوب من الكريمة السائلة. ثلاثة أرباع الكوب من البلوبيري (توت أزرق). ربع كوب من السكر الناعم بودرة. كوب من الزبادي (روب) كامل الدسم.

طريقة التحضير

  • تثبيت الشيفرة الفولاذية داخل وعاء محضرة الطعام ثمّ وضع الفراولة، والسكر، والكريمة، والزبادي ثمّ التشغيل على سرعة متوسطة حتى مضاعفة حجم الكريمة والحصول على خليط هش القوام ومتجانس.
  •  سكب خليط الفراولة داخل طبق حافته عالية وواسع وتغليف الخليط بقطعة من النايلون ووضعه داخل مجمد الثلاجة لعدة ساعات حتى يجمد الخليط.
  •  تثبيت الشفرة الفولاذية داخل وعاء محضرة الطعام ثمّ وضع الأناناس، والزبادي، والكريمة، والسكر ثمّ تشغيلها بسرعة متوسطة حتى مضاعفة حجم الكريمة والحصول على خليط هش القوام ومتجانس.
  • سكب خليط الأناناس داخل طبق واسع وعالي الحافة وتغليف الخليط بقطعة من النايلون ووضعه داخل مجمد الثلاجة لأكثر من ساعة حتى يجمد الخليط.
  •  تثبيت الشفرة الفولاذية داخل وعاء محضرة الطعام ثمّ وضع البلوبيري، والسكر، والزبادي، والكريمة والتشغيل بسرعة متوسطة حتى مضاعفة حجم الكريمة والحصول على خليط هش القوام ومتجانس.
  • سكب خليط البلوبيري داخل طبق واسع وعالي الحافة وتغليف الخليط بالنايلون ووضعه داخل مجمد الثلاجة لعدة ساعات.
  • توزيع أنواع البوظة على شكل كرات باستخدام ملعقة تشكيل البوظة ووضعها داخل أطباق تقديم فردية ثمّ تقديم البوظة


 

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 55 مشاهدات
سُئل أكتوبر 13، 2022 في تصنيف معلومات عامة بواسطة Maram Hamida (250ألف نقاط)
...