1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (715ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

طريقة عمل الدجاج مع صلصة الجبن الأزرق

المكوّنات

مكوّنات الدجاج: صدر دجاج كبير ومسحب من الجلد والعظم. بياض بيضة. ثلث كوب من صلصة البافلو الحارة الجاهزة. ثلاثة أرباع الكوب من البقسماط. ثلاث ملاعق كبيرة من دقيق الذرة. ملعقة صغيرة من الملح. نصف ملعقة صغيرة من الفلفل الأسود.

مكوّنات الصلصة: ثلاثة أرباع الكوب من الجبنة الزرقاء المقطعة. ست ملاعق من الكريمة الحامضة. ست ملاعق كبيرة من المايونيز. ثلاث ملاعق كبيرة من الحليب.

طريقة التحضير

تحضير الدجاج: قطع صدور الدجاج إلى مربعات صغيرة. ضع كلاً من بياض البيض وصلصة البافلو في وعاء صغير الحجم. أضف قطع الدجاج، ثمّ امزجها جيداً إلى أن تتغطى تماماً. ضع الوعاء في الثلاجة لمدة نصف ساعة. أزل ربع كمية الصلصة ثمّ أضفها إلى الخليط السابق. حرّك المزيج إلى أن يغلف الدجاج بالصلصة بشكل جيد. ضع المزيج على صينية مبطنة بورق الخبز. أكمل ما تبقى من المزيج بنفس الطريقة إلى أن تنتهي كمية الدجاج.

تحضير الصلصة: ضع كلاً من الحليب، والمايونيز، والكريمة الحامضة، والجبنة الزرقاء في وعاء عميق. اخلط المكوّنات جيداً إلى أن تتجانس معاً. سخن الزيت في مقلاة عميقة. ضع الدجاج في المقلاة بشكل تدريجي إلى أن يتحمر وتنهي كامل الكمية. قدّم الدجاج في طبق مزين بأوراق الخس المقطع. اغرس أعواد الأسنان في قطع الدجاج من أجل سهولة تغميس الدجاج بالصلصة

 

اسئلة متعلقة

...