0 معجب 0 شخص غير معجب
357 مشاهدات
في تصنيف مشهورين بواسطة (668ألف نقاط)

الدكتوره هدى العمري ويكيبيديا. 

من هو زوج هدى العمري.

ما قضية هدى العمري. 

كم عمر هدى العمري. 

هدى العمري انستقرام. 

هدى العمري تويتر. 

هدى العمري سناب شات. 

قصة هدى العمري. 

فيديو هدى العمري. 

هدى العمري يوتيوب.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (668ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

هدى العمري هي سيده سعودية معارضة للاسره الحاكمة في السعودية، وتحمل الجنسية السعودية وتقيم في لندن منذ 5 اعوام، انضمت إلى صفوف الناشط الحقوقي والمعارض السعودي غانم الدوسري، تزوجت ولكن زواجها لم يدم طويلا حتى أعلنت انفصالها منه، وهي الان تعيش في شوارع لندن مشردة بلا مأوى أو مسكن. 

مشهد هدى العمري وهي تفترش شوارع مدينة لندن وتقتات من بقايا الأطعمة مشهد يرثى له بعد ان كانت معززة مكرمة داخل المملكة العربية السعودية، ولكن اوهمها الواهمون فقررت مغادرة المملكة لتنظم الى صفوف المعارضة بالخارج، واعلنت انظمامها الى جانب المعارض السعودي غانم الدوسري، وقاموا بإطلاق معارضتهما للاسرة الحاكمه وخرجوا على ولاة الأمر،واصبحت الى جانب غانم الدوسري تنشر مقاطع فيديو على قناة اليوتيوب بكوميديات ساخره ضد النظام والحكم وذلك من قبل 5 سنوات.

الدكتوره هدى العمري فتاة سعودية عاشت في وطنها وبين أفراد أسرتها وأصدقائها في رخاء وأمن وأمان، وحصلت على كل مقومات الحياة الكريمة في بلدها الحبيب من خدمات تعليمية وأمن ودواء وغذاء وحرية، ولكنها غادرت في عام 2015 إلى بريطانيا وأعلنت معارضتها للسلطات السعودية وتأييدها لغانم الدوسري، وبعد 5 سنوات من الكذب والتظليل عليها وقطع الدعم المادي، أصبحت مشردة تتجول في شوارع المدينة وتنام على الأرصفة وعند أبواب الكنائس. 

وأيضا هي سيدة جميلة ورائعة ومؤدبة وصاحبة قيم وأخلاق، وهي شخصية ملتزمة ومحافظة على كرامتها وانوثتها وشرفها، ولكنها صدقت كلام المحرضين الذين كانوا يستدرجوها ويصوروا لها أشياء جميلة وأحلام كاذبة عن الحرية والعدالة والعيش الرغيد والمال الكثير، وبعد وصولها إلى هناك انصدمت من كل الأوهام والكلام المزيف، واكتشفت أن كل الكلام السابق مجرد وهم وسراب وأنها ضحية لأغراض سياسية، وعبرت عن ندمها الشديد تجاه هذا العمل المخالف للإسلام وللعادات والتقاليد السعودية. 

قصة هدى العمري وغانم الدوسري. 

انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي للمعارضة هدى العمري بعدما انتهى بها المطاف لتصبح مشردة بلا مأوى تفترش شوارع لندن بعد ان تركها غانم الدوسري لتنام على الارصفة منذ اكثر من عام. 

فقد التقى بها شاب عربي عن طريق الصدفه وهي في حالة يرثى لها، فدار حوار بينه وبينها وانصدم من حالها الذي وصلت إليه، ففي نهاية المطاف تبخرت الأحلام الذي وعدها غانم الدوسري وأصبحت بلا حقيقة أو هدف، فسألها عن اسمها فاجابت انها هدى العمري، وانها بلا مأوى، واكدت انها فتاة سعوديه، فطلب منها توثيق الفيديو لإظهار هويتها فقامت بالفعل وتاكد انها سعوديه، وسألها العربي المصور عن طول المده، فقال لها من متى انتي موجوده هنا؟ 

فأجابت هدى : منذ عام 2015. 

كما سألها العربي المصور : لماذا لا يساعدك السعوديين؟ 

فردت عليه هدى بقولها : أسألهم؟. 

العربي المصور : لماذا تنامين في الكنيسة؟ 

هدى : أنام خارج الكنيسة. 

العربي المصور : كيف تأكلين؟ 

هدى : هنا يوجد في الدير فطار وغداء وعشاء للمشردين مثلي. 

وهكذا تهاوت الوعود وانكشفت الحقائق وتخلى عنها المعارضون والواهمون. 

هدى العمري هي صاحبة المعارض غانم الدوسري لكنه تخلى عنها وبقيت مشردة في شوارع لندن بلا مأوى أو مسكن أو مشرب إلا من الفتات. 

اضغط هنا لمشاهدة فيديو هدى العمري

ردود أفعال المغردين. 

 يذكر ان الأمير سلطان بن خالد آل سعود أعاد نشر المقطع الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي للمعارضة هدى العمري، والذي يظهر المعارضة وهي تفترش الارض امام كنيسة في لندن على حسابه الرسمي تويتر معلقًا الأمير على المقطع بقوله : هذه نتيجة سماع كلام المحرضين الذين كانوا يستدرجوا أبناء وبنات الوطن ويصوروا لهم أحلام كاذبة عن الحريات والمال وعند ذهابهم هناك يصدموا بأن كل هذا سراب ووهم وأنهم مجرد أدوات لأغراض سياسية فرسالتي لكل المغرر بهم عودوا إلى رشدكم وتوبوا فأبواب ولاة الأمر والوطن لا تغلق في وجه أبنائها. 

يذكر انه بعد ما انتشر المقطع يوم السبت على مواقع التواصل الاجتماعي انقسم المغردون بين متعاطف ومؤيد لعودتها وبين رافضٍ لعودتها مبرراً انها تستحق ذلك بسبب خروجها على ولاة الأمر.

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 402 مشاهدات
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 121 مشاهدات
...