2 إجابة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (715ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

المكونات

مكونات التتبيلة: كيلو غرام من فيليه السمك الأبيض. ربع كوب من البقدونس المفروم ناعمًا. نصف كوب من زيت الزيتون. رشّة من الفلفل الأبيض -حسب الرغبة-. عصير حبة من الليمون. رشّة من الملح البحري -حسب الرغبة-. كوب من دقيق المتبل -للرش-. فصّان مهروسان من الثوم. مكونات العجين: عشرون غرامًا من الخميرة الطازجة. خمسمئة غرام من الدقيق. خمسمئة غرام من البيرة الخالية من الكحول. القليل من الزيت -للقلي-. مكونات صوص التارتار: بصلة مفرومة ناعمًا. ثلاث ملاعق كبيرة من الخيار الصغير المفروم ناعمًا. ملعقة صغيرة من زيت الزيتون. ثلاث ملاعق كبيرة من الكبر المفروم ناعمًا. صفار بيضتين مطبوختين. ثلاث ملاعق كبيرة من البقدونس المفروم ناعمًا. ثلاث ملاعق كبيرة من الشبت المفروم ناعمًا. كوب من المايونيز. ثلاث ملاعق كبيرة من أوراق الثوم المعمّر المفروم ناعمًا. مكونات المايونيز: بياض بيضتين. ملعقة صغيرة من عصير الليمون. ملعقة صغيرة من الخل. كوب ونصف من زيت الزيتون. ملعقة صغيرة من الخردل. رشّة من الفلفل أبيض والملح البحري -حسب الرغبة-. ربع كوب من الماء المثلج.

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (715ألف نقاط)

طريقة التحضير

  • تجهيز تتبيلة السمك بخلط عصير الليمون مع الزيت والفلفل والملح والثوم والبقدونس ونقع السمك في التتبيلة لمدّة نصف ساعة. 
  • غمس السمك بالدقيق ثمّ غمسه في العجين وقليه في الزيت الساخن ثمّ تقديمه مع صوص التارتار والمايونيز.
  • تجهيز العجين بخلط الخميرة مع الدقيق والخميرة الخالية من الكحول تدريجيًا. تجهيز صوص التارتار بخلط البصل والخيار المفروم وزيت الزيتون والبقدونس والشبت والمايونيز وأوراق الثوم المعمر والبيض والكبر معًا.
  • تجهيز المايونيز بخلط الخل مع البيض وعصير الليمون والفلفل والملح وعصير الليمون في وعاء ثمّ إضافة زيت الزيتون إلى الخليط مع التحريك المستمر حتى يصبح الخليط على شكل مستحلب.
  • إضافة الماء المثلج إلى الخليط إن كان سميكًا

اسئلة متعلقة

...