0 like 0 dislike
151 views
in حول العالم by (668k points)

الطفلة المخطوفه سلمى احمد مصطفى من مواليد مدينة 15 مايو حلوان 2008، تحمل الجنسية المصرية، وديانتها الاسلام، اختطفت من منزلها وعمرها 5 سنوات في 22 مايو 2013 ، مختطفة حتى هذه اللحظة وتبلغ من العمر الى الان 12 سنه حتى تاريخ 2020 م. 

قصة اختطاف سلمى احمد مصطفى. 

سلمى احمد مصطفى طفلة مصريه موهوبة بذكاء وفطنه عجيبه، كانت من اجمل الفتيات المصريات، وجهها ابيض، وعيونها سود الى جانب شعرها، تتمتع بذكاء عالي، وجسم سليم وصحيح، سلمى احمد مصطفى اختطفت وعمرها خمس سنوات في يوم 22 مايو سنة 2013 ميلادي الساعة 7 مساء ً وذلك من منزل والدها الامر الذي صدم والدتها واهلها عن جراءة الخاطف والذي اثار استغراب الشارع المصري والرأي العام، وهذا ما اثبت ان جريمة الاختطاف كان معد لها مسبقاً بالترصد والمراقبة. 

نجوم الفن المصري وكبار الشخصيات تعاطفوا مع عائلة المختطفة وعملوا جاهدين على ارجاع سلمى احمد مصطفى الى اهلها لكن دون جدوى ثم اطلقوا عدة مبادرات حيث تم الإعلان عن مكافئة ماليه ضخمه قدرها اربعة مليون ومائة الف جنيه لمن يدلي بمعلومات عن مكان تواجد سلمى احمد مصطفى او عن العائلة الحاضنة لها الى جانب سيارة مرسديس موديل 2016، كم تم عرض هذه المكافئة على من ارجع سلمى الى اهلها والعفو عنه من الملاحقات القضائيه وعدم الكشف عن هويته، لكن لا فائدة الى الان عن كل هذه المغريات ولم ترجع سلمى الى اهلها. 

ابو طلال الحمراني والمختطفة سلمى احمد مصطفى. 

شارك الصحفي الكويتي ابو طلال الحمراني جمهوره المتابع المكالمات التسجيليه عبر حسابه الرسمي على تويتر مكالمات مسجلة بين لواء ووالدة المختطفة سلمى احمد مصطفى والذي اختفى هذا اللواء عام 2015 بعد ان اجرى مكالمة مع والدة المختطفة كشف فيها عن معلومات تخص ابنتها المختطفة عام 2013 حيث اكد عن وجود ابنتها المختطفة سلمى لدى عائلة سفير عربي بالقاهره وقال في المكالمه :

بنتك عايشه احسن عيشه... تقدري تقولي عايشه ملكه... بنتك كانت مع اسره محرومه من الخلفة نهائياً واللي باعها واحد من عندك وباعها واحد بمبلغ 150 الف جنيه. 

وعندما بادرت والدة المختطفة سلمى بتوجيه بعض الأسئلة للواء رد عليها قائلاً : متسأليش كتير... اي اسئلة في الماضي ممنوع.. بنتك هترجع لك معززه مكرمه.. بنتك معمول لها اوراق جديده واوراق رسميه وشهادة ميلاد رسميه وهي في بلد عربي، وبتتعلم في مدرسه خاصه تكلفتها الثانويه 120 الف جنيه وبتتكلم اربع لغات. 

ومن جانبه اكتفت والدة المختطفه سلمى باعادة تغريدة المكالمات الصوتيه التي نشرها ابو طلال الحمراني وعلقت بقولها : حسبي الله ونعم الوكيل احنا ماخلينا جهة حكوميه ما راجعناها بمصر. 

تاتي هذه التغريدة من جانب الصحفي الكويتي ابو طلال الحمراني بعد متابعته وتغطيته لاحداث الخاطفة السعودية مريم خاطفة الدمام التي اختطفت ثلاثه شبان هم موسى الخنيزي و يوسف العماري و نايف القرادي وتم كشف امرها وتم ارجاعهم الى اهلهم بعد غياب دام اكثر من 20 عام. 

من هي سلمى احمد مصطفى ويكيبيديا السيرة الذاتية. 

سلمى احمد مصطفى ويكيبيديا. 

كم عمر سلمى احمد مصطفى. 

من هي والدة سلمى احمد مصطفى. 

من هو اللواء الذي تحدث مع والدة المفقوده سلمى احمد مصطفى. 

رجوع سلمى احمد مصطفى الى اهلها.

سلمى احمد مصطفى انستقرام.

سلمى احمد مصطفى فيس بوك.

قصة الطفلة سلمى احمد مصطفى.

الطفلة المخطوفه سلمى احمد مصطفى.

سلمى احمد مصطفى مخطوفه.

المفقودة سلمى احمد مصطفى.

قصة المفقودة سلمى احمد مصطفى.

آخر اخبار سلمى احمد مصطفى.

قصة خطف سلمى احمد مصطفى.

1 Answer

0 like 0 dislike
by (668k points)
 
Best answer

نبذة مختصره عن الطفلة المخطوفه. الاسم / سلمى احمد مصطفى.

مكان وتاريخ الميلاد / مدينة 15 مايو حلوان 2008.

الجنسية / المصرية.

الديانة / الاسلام.

تاريخ ومكان الاختطاف / من منزلها وعمرها 5 سنوات في 22 مايو 2013.

اخر الاخبار عنها / مختطفة حتى هذه اللحظة.

عمرها / تبلغ من العمر الى الان 12 سنه حتى تاريخ 2020 م.

Related questions

...