1 Answer

0 like 0 dislike
by anonymous
 
Best answer

مواعيد التسجيل في جامعه الدمام عن بعد 1442

مواعيد التسجيل في جامعه الدمام عن بعد بالتفصيل؟

 يبحث عنها الكثير من الطلاب لمعرفة المواعيد وطريقة التسجيل للالتحاق بها، تعد جامعة الدمام من أهم الجامعات الموجودة بالمملكة العربية السعودية التي تحاول مواكبة العصر في التطور التكنولوجي، وتقوم بتطبيق كل ما هو حديث ومتطور في الأنظمة التعليمية الخاصة بها.

ومن أهم هذه الأنظمة هو نظام التعليم الذي أطلق عليه اسم “بلاك بورد” لذلك فإنها واحدة من أبرز وأفضل الجامعات المتاحة داخل المملكة العربية السعودية، كما يرجع تاريخ  تأسيس هذه الجامعة إلى عام 1975 م وكان يطلق عليها في هذا الوقت اسم جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، والجدير بالذكر أن الجامعة تسعى دائماََ إلى تنمية مستويات وقدرات ومهارات الطلاب الذين يلتحقون بها.

قامت جامعة الدمام بالإعلان عن قبول تسجيل الطلاب في جامعة الدمام عن بعد من خلال البوابة الإلكترونية الخاصة بها للالتحاق بالجامعة لعام 1442.

وبذلك تم تحديد موعد استقبال طلبات التسجيل والالتحاق بجامعة الدمام  على أن يبدأ يوم الإثنين الموافق 13 يوليو عام 2020 حتى يوم الجمعة الموافق 17 يوليو عام، ،2020 كما يمكنكم معرفة المزيد عن معلومات مواعيد التسجيل في جامعة الدمام عن طريق بوابة القبول الإلكتروني

Related questions

...