1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (286ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

أفكار للعمل من المنزل للرجال

مشروع فى المنزل للرجال :-

  • صناعة العطور :-

 مشروع فى المنزل للرجال والشباب يمتاز بسهولة تنفيذه وقلة تكاليفه وكثرة الطلب على منتجاته كما أنه يترك ريحًا طيبًا في المكان والمنزل ككل، الجدير بالذكر إنه يمكن بيع منتجات المشروع بالاعتماد على أكثر من طريقة مثل البيع من المنزل للجيران والمعارف والأصدقاء والبيع عبر الإنترنت من خلال الإعلانات المبوبة وصفحات التواصل الاجتماعي بالإضافة بعض تكليف بعض الصبية بالبيع أمام المساجد في مقابل حصولهم على عمولات على المبيعات، وفي مرحلة متطورة من المشروع يمكن التوريد بالجملة لبعض صغار الباعة والاكشاك والمحلات الصغيرة.

  • مشروع صناعة الجبن :-

اأيضًا مشروع فى المنزل للرجال والشباب، فهذا المشروع يحتاج إلى مجهود مرتفع نسبيًا حيث كثرة المراحل الانتاجية، ولكنه في المقابل يقدم سلعة ضرورية تحظى بطلب مرتفع ودائم وعملية التسويق والبيع ستكون غاية في السهولة خصوصًا مع ضمان الجودة والمذاق.

  • صناعة المخلالات :-

الكثير من الناس يصنعون المخلالات في منازلهم ويبيعونها للمطاعم والمحلات القريبة كما يبيعون للافراد أيضًا، وهم بكل تأكيد يربحون الاموال التي تكفيهم لعيش حياة جيدة، أنت أيضًا يمكنك البدء في ذات المشروع ولكن قبل ذلك تأكد من توافر العملاء المستهدفين لضمان بيع ما تقدمه من انتاج.

  • مشروع بقالة :-

من يمتلك محل صغير أسفل منزله فهو يمتلك الكثير، فهذا المحل يمكن تحويله بسهولة إلى بقالة لبيع المنتجات الضرورية التي يحتاج إليها الناس بشكل دائم ومستمر مهما اختلفت قدراتهم المادية مثل الزيت والشاي والسكر والتونة والبهارات وغيرها من المنتجات الغذائية.

  • الخياطة والتفصيل :-

يمكنك قضاء الكثير من الوقت لاحتراف الخياطة والتفصيل، وبعد ذلك يمكنك العمل من منزلك لتفصيل الملابس الرجالية مثل البدل والبنطلونات والقمصان وغيرها، فالترزي أو الخياط المحترف الذي يقدم منتجات ترضي الناس يأتيه الكثير من العملاء وينتج ويربح كثيرًا دون ان يخرج من منزله. 

المصدر: موقع اقرأ 

اسئلة متعلقة

...