0 معجب 0 شخص غير معجب
1.8ألف مشاهدات
في تصنيف كتب بواسطة (645ألف نقاط)

 تنزيل او تحميل كتاب تصرفي كسيدة وفكري كرجل برابط مباشر

 

كتاب تصرفي كسيدة وفكري كرجل

وصف الكتاب : كتاب تصرفي كسيدة وفكري كرجل – ستيف هارفي 

تأليف : ستيف هارفي 
الناشر : دار الكتاب العربي 

نبذة عن الكتاب : 
في كتاب “تصرَّفي كسيِّدة وفكري كرجل” يعرّف “ستيف” النساء على عقلية الرجل ويلقي الضوء على الكثير من المفاهيم ويجيب عن العديد من الأسئلة. 

إقتباسات من الكتاب : 

"لا يوجد شيء على هذا الكوكب يمكن مقارنته بحب المرأة - إنه لطيف ورحيم وصبور وكريم وحلو وغير مشروط. نقي. إذا كنت رجلاً ، فسوف تمشي على الماء ومن خلال جبل لك أيضاً ، بغض النظر عن الطريقة التي تصرفت بها ، بغض النظر عن الشيء الجنوني الذي قمت به ، بغض النظر عن الوقت أو الطلب. إذا كنت رجلاً ، فإنها سوف تتحدث معك حتى لا يتبقى لك أي كلمات أخرى ، وتشجعك عندما تكون في الحضيض ، وتظن أنه ليس هناك أي مخرج ، أمسك بك بين ذراعيها أنت مريض ، وأضحك معك عندما تصعد. و إذا كنت رجلها و تلك المرأة تحبك - أعني حقاً يحبك؟ - سوف تشرق عندما تكون مغبرًا ، وتشجعك عندما تهبط ، وتدافع عنك حتى عندما لا تكون على يقين من أنك على حق ، وشنق كل كلمة ، حتى عندما لا تقول أي شيء يستحق الاستماع إليه. وبغض النظر عما تفعله ، بغض النظر عن عدد المرات التي يقول فيها أصدقاؤها أنك لست بخير ، بغض النظر عن عدد المرات التي تصطاد فيها الباب بالعلاقة ، فستعطيك أفضل ما لديها ثم بعض ، وتبقى على حق في المحاولة للفوز على قلبك ، حتى عندما تتصرف مثل كل ما فعلته لإقناعك بأن "ذا وان" ليست جيدة بما فيه الكفاية. 
إنها حب المرأة - إنها تمثل اختبار الزمن والمنطق وجميع الظروف. " 


"كل ما عليك القيام به هو التحدث. 
أخبره بشكل مستقيم: "أحتاج إليكم هنا لحماية وتوفير لنا ، لإعطائنا الأمن في حياتنا ، للمساعدة في تربية هؤلاء الأطفال ، لنضرب مثالا لهذا الصبي ، الذي يحتاج إلى رؤية ما يفعله الرجال الحقيقيين ، و هذه الفتاة ، التي تحتاج إلى معرفة ما هو رجل حقيقي حتى تتمكن من العثور على واحدة من بلدها يوما ما.أريدك أن تكون رأس هذه العائلة. 
ضعها على هذا النحو ، وسوف تتفوق متطلباتك على والدته في كل مرة. " 


سنة النشر : 2010م / 1431هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 20.7 ميجا بايت .

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (645ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

لتحميل كتاب تصرفي كسيدة وفكري كرجل إضغط علي تحميل 

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 65 مشاهدات
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 101 مشاهدات
...