0 معجب 0 شخص غير معجب
690 مشاهدات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة مجهول

 في الموسيقى الكلاسيكية ما هو أعلى نوع صوت غناء للإناث ؟

معلومات عامة

في الموسيقى الكلاسيكية، ما هو أعلى نوع صوت غناء للإناث؟ ، كما نسمع كثير من الاوبرا الصوت الجهوري الكبير للمراة اثناء بعض المعزوفات الكلاسيكية، هذا الامر الذي يجعل البعض يحاول التعرف على في الموسيقى الكلاسيكية، ما هو أعلى نوع صوت غناء للإناث؟، ونحن بدورنا نقوم بالبحث بشكل جدي عن اجابة هذا السؤال الصعب، فهو من الاسئلة الهامة الواجب علينا التعرف عليها، لذلك سوف نتعرف الان للحلول على اجابة هذا السؤال في الموسيقى الكلاسيكية، ما هو أعلى نوع صوت غناء للإناث؟

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة

 في الموسيقى الكلاسيكية ما هو أعلى نوع صوت غناء للإناث ؟

الاجابة هي

اعلى صوت للغناء في  موسيقى كلاسيكية للإناث

في الموسيقى الكلاسيكية ما هو أعلى نوع صوت غناء للإناث ؟  سوبرانو (سوبرانو) هو أعلى صوت اوكتاف بين النساء. المجال الصوتي لسوبران هو من C4 إلى A5 في الجوقة ، أو إلى C6 في الأوبرا. على الرغم من وجود العديد من الذكور السوبرانو ، إلا أنها معروفة بصوت الإناث بشكل عام.

أصل المصطلح والاستخدامات الأخرى لكلمة "سوبرانو" مشتقة من "superanus" اللاتينية التي تعني "أعلى". المجال الصوتي المستخدم في سياق الجوقة الموسيقية هو من الداو الاستوائي (du الأول) إلى الثنائي العلوي مع اوكتاف ، أي du مع اوكتاف الثالث. مع انسجام الجوقة التقليدية بأربعة أصوات ، فإن Sopran هي أعلى الأصوات الأربعة ، وهي موجودة فوق صوت الآلة.

على الرغم من أن مصطلح "سوبرانو" يشير إلى المغنيات ، ولكن هناك مطربين من الذكور مقسمين إلى عدة مجموعات: الأطفال أو المراهقين الذين لم يغير صوتهم حتى الآن Umnad مجموعة من السوبرانو (المعروفة باللغة الإنجليزية - "الفتيان السوبرانو" أو "الثلاثية") ، و الرجال الذين اجتازوا مرحلة البلوغ مع السوبرانو غالبًا ما يطلق عليهم "السوبرانو" أو "الكونترا". هذه فئة يغنيها السوبرانو بتقنية "falset" أو "headphone" (صوت رنين من أعلى الرأس). في منتصف القرن السادس عشر حتى نهاية القرن الثامن عشر ، تم استخدام طريقة تحييد الفتيان أو المراهقين قبل النضج الجنسي لمنع تغيير الصوت ، وكان الكثير منهم سوبرانو.

خارج سياق الغناء الصوتي للكلمة ، يستخدم مصطلح "سوبرانو" أيضًا لوصف دور معين في تكوين. من لديه أعلى دور (أوكتافيا) بين بقية الأدوات ، على سبيل المثال ، "ساكسفون سوبرانو بين مجموعة من الساكسفون ، أو على سبيل المثال يمكن القول أن مجموعة من الكمان ، الكلارينيت ، الأبواق والتشيلو والكمان تأخذ دور السوبرانو.

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 238 مشاهدات
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 123 مشاهدات
...