0 معجب 0 شخص غير معجب
149 مشاهدات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة مجهول

دعاء اليوم ٢٥ من شهر رمضان

معلومات عامة

دعاء اليوم ٢٥ من شهر رمضان، لم يبقى على رحيل شهر رمضان سوى ايام قليلة، وهو الشهر الفضيل الذي نسعى لاستغلاله افضل استغلال في الطاعة والعبادة والصلاة وتلاوة القران، والزكاة والاعمال الصالحة، وفي كل يوم من ايام شهر رمضان هناك بعض الادعية التي نرددها، وهذا ما نقدمه لكم في ايام شهر رمضان، حيث نضع لكم في كل يوم ادعية رمضانية، اليكم في السطور التالية دعاء اليوم ٢٥ من شهر رمضان.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة

دعاء اليوم ٢٥ من شهر رمضان

الاجابة هي

عن ابن باس ، عن النبي صلى الله عليه واله وسلم: "اللهم اجعلني محبا لأوليائك، ومعاديا لأعدائك، ومتمسكا بسنة أنبيائك، يا غظيما في قلوب النبيين"

" اللهُم اجبر خاطري جبراً أنت وليّه ، فإنه لا يُعجزك شيئاً ، في الأرض ولا في السماء ، وإني أسألك يارب أن تستقيمَ حياتي ، وأن لا أضيع في زحام الطريق ، وأن لا أخيّر بينَ أحب أشيائي ، ربي أسعدني وأشرح صدري وأرح قلبيّ ، اللهُم إنّي أستودعك راحتي فاجعلني أسعّد خلقك "

" الـلهم انا نسألـُـك فعـلَ الخيرات.. وتركَ المنكرات.. وحبَ المساكين.. وأن تغـفـر لنا وترحمنا وتتوب علينا.. واٍذا أردت بقـومٍ فـتنةً فـتوَفـنا غـير مفـتونين.. ونسألك حبَـك.. وحبَ مَن يُحـبـُـك.. وحب عـملٍ يقـربنا اٍلى حـبـِك.. يا رب العــالمـين . "

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 155 مشاهدات
...