0 معجب 0 شخص غير معجب
129 مشاهدات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة مجهول

سعر سيارة سانج يونج في مصر

معلومات عامة

قبل 63 عامًا ، أطلقت ورشة Ha Ha Dong Hwan Automobile Company شركة SsangYong Automobile Company في سيول ، كوريا الجنوبية. منذ ذلك الوقت ، قدمت SsangYong مجموعة مميزة من السيارات ، مثل Tivoli ، التي فازت بها شركات دولية كبرى. تتنافس سانج يونج الآن مع شركات مثل تويوتا ونيسان ، وتزود السوق المصري بسعر تنافسي يبدأ من 318،000 جنيه مصري لسيارة سانج يونج تيفولي 2017 المرغوبة. تقدم سانج يونج لعملائها المصريين مجموعة من موديلين و 4 نسخ يمكنك الاختيار من بينها. لمزيد من المعلومات والتفاصيل حول سيارات سانج يونج في مصر ، يمكنك العثور على المواصفات والأسعار والميزات الرئيسية من أدناه.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة

سعر سيارة سانج يونج في مصر

الاجابة هي

اخر اسعار سيارة سانج هيانج 

طرحت شركة عربيات, وكيل العلامة الكورية سانج يونج, سيارات سانج يونج تيفولي 2020, والتى حددت الفئة الأولى "راحة» بقيمة 319 ألف جنيه, وسعرت الفئة الثانية "رياضية» بنحو 365 ألفا, بزيادة سعرية تتراوح بين 5 و 9 آلاف جنيه عن موديل العام الحالى ؛ ؛ وذلك لتحديد للقوائم السعرية الصادرة عن سبتمبر الحالى.

وتنتمي سانج يونج تيفولي لفئة السيارات الرياضية الكروس أوفر, المزودة بمحرك رباعى الاسطوانات, سعة 1600 سي سي, ليعطي قوة كاملة حصانا 128, 160 وعزم أقصى للدوران نيوتن متر, مدعمة بناقل حركة سداسى السرعات أوتوماتيك.

2020

ووفقًا للمعايير المعتمدة من الوكيل المحلى ، يمكنك ينصح باستخدام وقود بنزين فئة «92» لاستخدام الفئات.

ويبلغ متوسط ​​استهلاك تيفولى من الوقود نحو 7.2 لتر ، وذلك عند قطع مسافات تصل إلى 100 ك

سانج يانج تيفوني 2020 

قدمت الفئة الثانية من SsangYong Tivoli 2020 «SPORT» المواصفات الأساسية ، بما في ذلك:

وسائد هوائية و ABS ، مع أنظمة توزيع إلكترونية EBD ، بالإضافة إلى دعمها بإطارات رياضية مقاس 16 بوصة ومصابيح LED.

بالإضافة إلى ذلك ، قدمت بعض الملحقات الإضافية ، بما في ذلك: «الوسادة الهوائية للراكب الأمامي ، وأجهزة استشعار الزاوية الخلفية ، والكاميرا الخلفية ،

كما أنه مدعوم بخاصية التحكم في السرعة ، وشاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات «TOCH» ، وجناح خلفي مع مصابيح توقف LED ، ومصابيح أمامية LED ، وفتحة سقف كهربائية.

اسئلة متعلقة

...