0 معجب 0 شخص غير معجب
133 مشاهدات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة مجهول

تصريح اردوغان عن السعودية

تصريح اردوغان عن السعودية، بعد التصريح الذي القاه رئيس دولة تركيا رجب طيب اردغان والذي لاقى جدلا كبيرا من السعوديين، وتفاعل معه الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ونظرا لازدياد البحث عن تصريح اردوغان سوف نوضح لكم تفاصيل التصريح وتحليله ايضا، بما انه حصل على ردود فعل والجدل الواسع بالرفض.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة

تصريح اردوغان عن السعودية

وقال أردوغان: "إنني حزين لرؤية مواقف الدول الإسلامية ، وخاصة السعودية ، حيث لم يتم إصدار بيان (رفض اتفاق القرن) ، متى سنسمع صوتك؟" وتابع: "إذا لم نتمكن من الدفاع عن خصوصية المسجد الأقصى ، فلن نتمكن غداً من منع العين الشريرة من العودة إلى الكعبة ، لذلك نعتبر القدس خطنا الأحمر". ورد الأمير بتغريدة على تويتر: "أولاً فعل ما هددت به لإسرائيل عندما أعلن ترامب قبل عام وأكثر لنقل السفارة إلى القدس ... كان ذلك في بيان العضو بيانك الآن ... ولكن لم يحدث شيء تدعي أنك ستفعله.

تعليق الامير السعودي عبد الرحمن بن مساعد على تصريح اردوغان

وعلق الأمير السعودي عبد الرحمن بن مساعد على خطاب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الذي تطرق فيه إلى موقف المملكة العربية السعودية في خطة السلام التي أعلن عنها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب. وقال أردوغان: "إنني حزين لرؤية مواقف الدول الإسلامية ، وخاصة السعودية ، حيث لم يتم إصدار بيان (رفض اتفاق القرن) ، متى سنسمع صوتك؟" وتابع: "إذا لم نتمكن من الدفاع عن خصوصية المسجد الأقصى ، فلن نتمكن غداً من منع العين الشريرة من العودة إلى الكعبة ، لذلك نعتبر القدس خطنا الأحمر". ورد الأمير بتغريدة على تويتر: "قام أولاً بما هددت به لإسرائيل عندما أعلن ترامب عامًا وأكثر من ذلك أن السفارة انتقلت إلى القدس ... ... ولكن لم يحدث شيء تدعي أنك ستفعله ".

وقال الأمير السعودي في اقتباس خاص: "كتذكير ، هذا بيان (زلزال أنتاركتيكا) موجه إلى أردوغان قبل أكثر من عامين حول ما سيفعله إذا اعترفت أمريكا بالقدس عاصمة لإسرائيل. .. وقال أنه سيدمر علاقات بلاده مع إسرائيل ... بالطبع لا يجب أن يقول.

اسئلة متعلقة

...