0 معجب 0 شخص غير معجب
129 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة

طريقة معرفة مكان الهاتف المسروق المغلق

ونقدم لكم اليوم العديد من الطرق التي يمكنك بها التعرف على هاتفك المسروق   كيفية تتبع الهاتف المحمول المسروق مع شرح بالصور يمكنك معرفة كيفية معرفة موقع الهاتف المسروق حتى إذا تم إغلاقه باتباع الخطوات الموضحة في الصور وبرنامج تتبع الهاتف المحمول المسروق. في هذه المقالة نتحدث عن معرفة موقع الهاتف المحمول المسروق. سرق الكثير منا هاتفه ولم يمسك اللص ولم يعرف مكان الهاتف المحمول المسروق. وفي البحث عبر الهاتف ، هناك العديد من الطرق لمعرفة كيفية تتبع هاتف محمول مسروق. يتم سرقة أكثر من 70 مليون هاتف كل عام. للعثور على هاتفك المفقود أو المسروق ، تابع معنا السطور التالية. حتى يمكنك العثور عليه حتى إذا لم يكن متصلاً بالإنترنت أو حتى بدون تنشيط ميزة GPS.

أكثر ما يخشاه إذا فقدت هاتفك هو العبث بحساباتك الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Twitter. أو الدردشة وبرامج الاتصال مثل WhatsApp و Soma وغيرها. لذلك ، سنساعدك في هذه المقالة للعثور على هاتفك المفقود في وسائل النقل أو أينما كنت. نحن نقدم لك أكثر من طريقة للعثور على موقع الهاتف المحمول المسروق. ولا تنس يا عزيزي القارئ ، قم بزيارة قسم تنزيل التطبيق لتنزيل أفضل التطبيقات للأندرويد و iPhone.

باستخدام أداة تحديد "IMEI" ، يمكنك تتبع موقع الهاتف المحمول المسروق. يتكون من 15 رقمًا. تم إنشاء هذه المشكلة من قبل جمعية GSM "GSMA". هو رقم مخصص لكل هاتف على حدة. في كل مرة يتلقى فيها الهاتف مكالمة أو رسالة أو يرسلها ، يتم تتبع رقم IMEI تلقائيًا. يتم وضع هذا الرقم في قوائم سوداء أو بيضاء ، ويمكن لمالك الهاتف وضع الرقم في القائمة السوداء قبل اللص.

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 128 مشاهدات
...