0 معجب 0 شخص غير معجب
159 مشاهدات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة مجهول

من هو زوج ياسمين عبد العزيز الجديد

معلومات عامة

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة

من هو زوج ياسمين عبد العزيز الجديد

الاجابة هي

هل تزوجت ياسمين عبد العزيز من جديد 

وهذا ما سنترف عليه اليوم في هذا المقال عبر موقعنا بعد انتشار شائعات كثيرة في الفترة الماضية حول ارتباط الفنانة ياسمين عبد العزيز بشخص خارج المجتمع الفني ، بعد انفصالها عن رجل الأعمال محمد حلاوة الذي تزوج الفنانة ريهام حجاج ، شقيق ياسمين وائل عبد العزيز ، أمس. من صمته لشرح حقيقة الأمر ، مؤكدًا في حسابه عبر "فيسبوك": "ياسمين عبد العزيز ، ليس لها علاقة بأحد ، وهي ليست فارغة لعملها وبيتها ، وترحمنا".

وأعلنت عبد العزيز منذ فترة أنها انفصلت رسميًا عن رجل الأعمال حلاوة في بيان إعلامي بعد طلاقها قبل عام ، بعد أن تزوجت الأخيرة الفنانة ريهام حجاج.

يذكر أن ياسمين لديها طفلان من حلاوة وياسمين وسيف الدين ، وهي تحاول دائمًا عدم الحديث عن حياتها الشخصية في وسائل الإعلام.

القصة الكاملة لزواج ريهام حجاج وتطلق ياسمين عبد العزيز 

تم نشر أسماء الممثلة ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج في الصحف ووسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية ، بعد أن تسربت الصور الأولى لريهام حجاج ورجل الأعمال محمد حلاوة.

قبل انتشار هذه الصور ، كانت هناك قصة طويلة حول طلاق ياسمين عبد العزيز وعلاقة ريهام حجاج بالأمر ، وتجاهل الأخبار وتجنب الحديث عن أي أمور شخصية.

يستعرض  في هذا التقرير كل ما حدث في قصة طلاق ياسمين عبد العزيز وزواج ريهام حجاج.

فجأة ، بدون مقدمات ، خرجت ياسمين عبد العزيز في منتصف نوفمبر 2018 ، ببيان إعلامي ، لتعلن أنها انفصلت عن زوجها ، رجل الأعمال محمد حلاوة ، والد الطفيلي ، ياسمين وسيف الدين ، وأوضحت أن الطلاق وقع قبل عام.

سبب انفصال ياسمين عبد العزيز عن زوجها

اعلنت مؤخرا ياسمين عبد العزيز بالانفصال عن زوجها محمد حلاوة وذلك بعد عام من الانفصال، دون ذكر الاسباب والتفاصيل واثانر هذا الخبر الجدل الكبير بين جمهو ياسمين والمحبين لها بسبب تكتمها طوال هذه الفترة لى هذا الخبر، وكشفت مصادر موثوقة عن انفصال ياسمين عن زوجها في بداية العام وسبب تاجيل الاعلان عن الانفصال يرجع لمحاولة كل منهما العودة خصوصا انها ليست المرة الاولى التي ينفصلون عن بعضهمن وهذا بحد ذاته يفسر نشر ياسمين في شهر اغسطس صورة لها مع زوجها وهو يقبلها رغم انها اعلنت بطلاقها منذ عام.

ياسمين عبد العزيز معروفة بتكتمها عن اسرار حياتها الشخصية فلا تبوح لوسائل الاعلام عن أي شيء خاص بها، ولكن البعض تحدث ان السبب الرئيسي لانفصال ياسمين عبد العزيز عن زوجها محمد حلاوة هو علاقته بالممثلة ريهام حجاج ومؤخرا تم الزواج رسميا وقانونيا بين ريهام حجاج ورجل الاعمال محمد حلاوة طليق ياسمين.

اسئلة متعلقة

...