0 معجب 0 شخص غير معجب
232 مشاهدات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة مجهول

تحميل رواية لا تترك يدي pdf

معلومات عامة

تحميل رواية لا تترك يدي pdf

تحميل رواية لا تترك يدي pdf, وهي من الروايات الجميلة التي يبحث عنها الكيرين ,وذلك بسبب احتواءها على الكثير من الأحداث التي تُعبر لك عن الواقع, والأحدات المتسلسلة والرائعة, وهنا سنضع بين يديك مقطع صغير من الرواية وسنتحدث بايجاز عنها أيضاً , وسنضع بين يديك رابط تحميل الرواية , كل هاذا عبر موقعنا .

رواية لا تترك يدي

تُعتبر الرواية "لا تترك يدي" للشابة الرائعة هند الرفاعي وهي كاتبة عظيمة , حيث تتميز رواياته بالطبيعة الرومانسية والمثيرة للجمال وإحدى أشهر رواياته هي رواية لا تتركني أبداً ، حيث يقرأها القراء البحث عنها رواية جديدة للكاتبة هند ، وتعتبر رواية لا تترك يدي في محرك البحث جوجل

حول رواية لا تترك يدي 


حيثُ تدور كافة الأحداقث المتعلقة بالرواية عن قتاة صغيرة تبلغ من العمر احدى عشر عام فقط ، مما يعني أنها طفلة في هذا العمر ليس لديها منزل لها. من الحديد وسبعها ، لكنها عاشت مع امرأة أخذت أطفال الشوارع وسرحتهم لبيع المنديل. ذات يوم قابلت ماري بطل الرواية ، الذي اتصل بخالد من أسيوط ، عندما كان في السادسة عشرة من عمره ، كان خالد عادلاً للغاية بشأن والدته ، وكان دائمًا يرى ماري في الطريق ، وفي أحد الأيام ، كانت ماري تجري في مختبئ في خالد من بعض الأشخاص الذين يركضون خلفها ، وقد أخفيت خالد وقلت له أن يأخذها معه لأنها لا تستطيع إيجاد منزل لها ولها في الشارع ، وأولئك الذين اركض خلفها سيقتلها كما قتلوا شقيقها. وافق خالد على اصطحابه إلى أسيوط وتركيب القطار معًا. ولكن إلى أين تسير الأمور؟ سنرى كل هذا من خلال أحداث رواية لا تتركني ، إنها رواية رائعة. أتمنى أن يعجب أصدقاؤك بقرائي. رواية تترك يدي في أربعة وعشرين فصلاً.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة

تحميل رواية لا تترك يدي pdf

الاجابة هي

ولتحميل الرواية سنضع بين يديك رابط التحميل بصيغة pdf , عبر موقعنا , تابع المقال.

لقراءة رواية لا تترك يدي pdf  عبر الانترنت بكافة أجزاءها اضغط هنا

كما وأستطيع أن أخبرك عن تقييمي من 10 لرواية "لا تترك يدي"

حيث يُمكنني أن أعطيها ما نسبته 9 درجات من 10.

اسئلة متعلقة

...