0 معجب 0 شخص غير معجب
154 مشاهدات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة مجهول

اين تقع جزيرة ايبيزا

معلومات عامة

اين تقع جزيرة ايبيزا

اين تقع جزيرة ايبيزا, وهذه من الجزر المهمة التي تنقل معنى الجمال والابداع في خلق الله سبحانه وتعالى, وهي الجزيرة الأكثر زيارة في أوروبا , والتي يأتي اليها السياح من جميع دول العالم, وهنا في مقالتنا هذه عبر موقعنا , سنتكلم باذن الله عن جزيرة ايبيزا بشكل مُفصَّل, تابع المقال.

جزيرة إيبيزا 

تُعتبر جزيرة ايبيزا من أكثر الجُزر شُهرةً في أوروبا وخصوصاً في الأرخبيل الإسباني وتسمى جزر البليار. كما وتقدر مساحة بيزا بـ 571 كيلومتر مربع ، ويبلغ عدد سكانها 132،637،000 نسمة ، حسب إحصائية قديمة. تأتي أهمية إيبيزا من كونها الوجهة السياحية للبحر الأبيض المتوسط ​​، في جميع أنحاء العالم ، ومهرجاناتها ، وخاصة تلك المنظمة في الصيف ، معروفة جيدًا.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة

اين تقع جزيرة ايبيزا

الاجابة هي

اين تقع جزيرة إيبيزا


وللاجابة على سؤال أين تقع جزيرة ايبيزا,  فتُعتبر ايبيزا هي بحد ذاتا مدينة وتقع في جزر البليار في شرق إسبانيا ، تقع في جزيرة إيبيزا ، سكان وصلت مدينة إيبيزا إلى 49،388 شخصًا في عام 2011 (وفقًا للمعهد الإحصائي الوطني الإسباني) ، وجزيرة إيبيزا هي واحدة من أشهر الجزر في الأرخبيل الإسباني وسميت باسم جزر البليار ، تقدر مساحة بيزا بحوالي 571 كيلومتر مربع ويبلغ عدد سكانها 132.637.000 نسمة. الناس ، حسب إحصائية قديمة ، تأتي أهمية إيبيزا من كونها وجهة سياحية في البحر الأبيض المتوسط ​​، في جميع أنحاء العالم ، حيث أصبحت مهرجاناتها مشهورة. الذي يحدث في الصيف.

معلومات عن جزيرة ايبيزا

وهذه بعض التفاصيل التي نوفرها لحضراتكم عبر موقعنا , ومن هذه التفاصيل المُتعلقة بجزيرة ايبيزا والتي تؤثر عليها, وهي:

السياحة: إيبيزا هي مقصد سياحي شهير لأنها تحتوي على مجموعة من النوادي الليلية التي تهم جميع الذين يزورون الجزيرة ، وكل من يدخل هذه النوادي سيعاني حالة من فقدان الذاكرة ، ويحتوي على مجموعة من النوادي التي التعامل مع كبار منتجي الدي جي في الرقص خلال الصيف.

المناخ: تتمتع الجزيرة بطقس معتدل على مدار العام ، وتتراوح درجات الحرارة في الصيف ما بين عشرين إلى ثلاثين درجة مئوية ، وفي الشتاء بين ثماني وأربع عشرة درجة مئوية ، ومتوسط ​​هطول الأمطار السنوي عامًا بحوالي أربعمائة ملم ، ومعدل الثلوج على الجزيرة مرة واحدة كل عشر سنوات.

التقسيم الإداري: تنتمي الجزيرة إدارياً إلى الحكم الذاتي لجزر البليار. تتكون إيبيزا من خمس بلديات من أصل سبع وستين بلدية لهذا النظام ، وهي: سان خوسيه وسان أنتوني دي بورتماني وسانتا إيولاليا ديل ريو وفيلا دي إيبيزا وسان خوان باوتيستا.

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 221 مشاهدات
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 169 مشاهدات
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة 175 مشاهدات
...